تسجيلات بصوت الأميرة ديانا للمرة الأولى تكشف كيف واجهت عشيقة زوجها وتحدتها في ليلة عصيبة!

أسرار الأميرة ديانا,الاميرة ديانا,ديانا,الامير تشارلز,العائلة المالكة البريطانية,باميلا باركر

17 يونيو 2017

كشف كتاب "ديانا، قصتها الحقيقية" للكاتب اندرو مورتان تفاصيل جديدة عن كيفية تعامل الأميرة الراحلة مع خيانة زوجها الأمير تشارلز لها أمام عينيها مع كاميلا باركر باولز، وكيف واجت الأخيرة.

ونقل موقع "ديلي ميل" البريطاني مع اقتراب إحياء الذكرى العشرين لوفاة الأميرة، من الكتاب معلومات تكشف للمرة الأولى "أسوأ يوم في حياتي وأبرز اللحظات شجاعة"، على حد قول ديانا.

وقصدت بالأمر حضورها حفلة عيد ميلاد الأربعين لشقيقة كاميلا، حيث استطاعت ان تواجهها.

وفي التفاصيل لاحظت ديانا اختفاء كاميلا وتشارلز بعد العشاء، إذ كانا في الطبقة السفلى، فتوجهت اليهما.

تقول ديانا لغريمتها: "أرغب في التحدث اليك إذا سمحتي. أتذكر حينها انها بدت غير متاحة ووجهت رأسها نحو الأسفل. فقلت للرجلين: حسنا، سأتحدث سريعاً مع كاميلا وأوافيكما في غضون دقائق، شعرت بهما وكأنهما يقولان: ما الذي ستفعله؟".

وتضيف: "هل ترغبين في الجلوس؟ جلسنا، كنت خائفة جداً، قلت لها: كاميلا، أريد فقط أن أعلمك أنني أعلم تماماً ما يجري. فأجابت: لا فكرة لدي عما تقولينه. أجبتها: أعلم ما يجري بينك وبين تشارلز وأريدك ان تعلمي ذلك. فقالت: لا يوجد ما أخفيه. فأجبتها: أعتقد أنه يوجد".

وختمت: "أعتذر لأنني أقف عثرة في طريقكما، على الأرجح هو بمثابة جحيم بالنسبة اليكما، ولكنني أعلم ما يجري. فلا تتصرفي معي وكأنني غبية. بعدها صعدت إلى الأعلى وبدأ الناس يتهامسون".

بعد اللثاء بكت ديانا لتفجر غضب عمره سبع سنوات في ليلة لم تنم خلالها.