J’ADORE IN JOY عطر نابض بالحياة والفرح من Dior

Dior,ديور,J'adore,J'adore In Joy,العطور,خبيرة العطور,دار ديور,فرانسوا دوماشي,نيفين تييرمان

01 يوليو 2017

أبصر عطر J'adore الجديد النور. إنه عطر نابض بالحياة ويمثّل تناغماً مع الصور القويّة التي تُعيد جذوره إلى الأذهان. مفعماً بطاقة الحياة، يُعيد ابتكار نفسه من أجل إعادة اكتشاف المعنى العميق لاسمه بشكل أفضل. هو قويّ ونابض بالحيويّة، وتتجلّى روعته للتعبير عن حبّ الحياة: !J'adore In Joy تجسّد رائحته زهرة خياليّة جديدة تتمتّع بجمال خلاب.

قام François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior، بتنسيق هذا الابتكار من خلال إعادة تحديد معالم الباقة الأسطوريّة استناداً إلى الدرجة العطريّة المفاجئة لـ Fleur de Sel وزهرة Ylang Ylang المصنوعة حسب الطلب، التي تصقلها أيادي Grasse لتصبح زهرة Dior. يُعتبر J'adore In Joy الفاخر والعفويّ متعةً فوريّة تصيب الهدف مباشرةً. عطر تفوح منه «رائحة» الفرح.

 

خبيرة العطور لدى دار ديور منذ أكثر من ثلاثين عاماً، نيفين تييرمان، تخبرنا قصة هذا العطر في 5 أسئلة وأجوبة.

 

ما هو سر العطر J'adore In Joy ؟
إنه تجربة عطرية وحسيّة ابتكرها فرانسوا دوماشي. إنه أكثر من عطر. هو دعوة غير متوقعة، طريقة إبداعية جديدة وتجربة حسيّة فريدة.

 

يجسّد العطر J'adore حلماً، حلم التحوّل إلى تشارليز ثيرون. كيف يحيي الإعلان هذا الحلم؟
يقدّم لنا الإعلان فكرة عالم جديد وشجاع. عالم يتيح لنا أن نحلم. لا شكّ في أن تشارليز جذابة جداً وأفضل صورة لامرأة J'adore.

 

ما هي الروائح الأساسية في العطر J'adore in Joy ؟
يصف فرانسوا دوماشي العطر J'adore in Joy، بأنه رحيق مالح وخفيف، منعش مثل الفاكهة الناضجة الجميلة. زهرة الأيلنغ هي مكوّن أساسي في العطر، تمّت صناعتها بطريقة خاصة في غراس لتؤدي دوراً أساسياً في تركيبته، وتعانق جرأة زهرة الملح Fleur de Sel.

 

ما هي أفضل طريقة لتجربة العطر؟
وضع بضعة قطرات من العطر أو رش القليل من رذاذه على المعصم أو الجهة الخلفية لليد، والانتظار لبرهة قبل شمّ العطر.

 

أين يجدر بالمرأة أن ترشّ العطر؟
على مساحة النبض في العنق، وعلى المعصم، ومباشرة تحت الأذنين، وخلف الركبة. يوصى برش العطر على بعد 20 سنتيمتراً عن البشرة، وعدم فرك المعصمين أبداً ببعضهما. فهذا يؤثّر في تطوّر العطر على البشرة. يستحسن رشّ العطر حيث تكون الدورة الدموية جيدة مما يزيد من تركيز  رائحة العطر.

ما رأيك (11)

2

3

2

2

2