كيف يمضي النجوم إجازاتهم؟

النجوم,إجازة,ديانا حداد,نيكول سابا,أمل حجازي,راغب علامة,نوال الزغبي,ملحم زين

هنادي عيسى 16 يوليو 2017

في العادة، بعد كل عمل دؤوب وجهد يبذله المرء تحلو الإجازة طلباً للراحة واستعادة النشاط، لكن ماذا عن نجوم الفن الذين يعملون ليلاً ونهاراً، ويعانون إرهاقاً نفسياً وجسدياً، سواء كانوا مطربين أو ممثلين ليقدّموا أفضل الأعمال التي تنال إعجاب الجمهور ... ترى كيف يمضي هؤلاء النجوم إجازاتهم وأين وبرفقة من؟ « لها » تحقق.

 
ديانا حداد: ابنتاي تحددان وجهة السفر
 تؤكد النجمة ديانا حداد أنها وبعد انتهاء شهر رمضان الكريم ستحيي عدداً من المهرجانات والحفلات، لكنها في آخر فصل الصيف وقبل بدء الموسم الدراسي لا بد لها من ان تصطحب ابنتيها صوفي وميرا العبدول في رحلة استجمام هما من تقررا وجهتها، لأن الإجازة من حقهما، وهي لا تفرض عليهما زيارة بلد أو مدينة بعينها.

نيكول سابا ويوسف الخال
بعد أن انتهت النجمة نيكول سابا من تصوير مسلسليها «مذكرات عشيقة سابقة» و «ولاد تسعة» اللذين عرضا على  شاشة osn بجزءيهما الأول، حصلت على إجازة لمدة أسبوعين، وهي تنتظر عرض الجزء الثاني من كل مسلسل في الخريف المقبل. وفي الوقت نفسه كان زوجها النجم يوسف الخال قد انتهى من تصوير مسلسل «أدهم بك» الذي عُرض في شهر رمضان. لذا قررا أخذ إجازة ليسافرا مع ابنتهما الصغيرة نيكول في شهر آب/أغسطس الى البرتغال حيث تقيم شقيقة نيكول سابا الكبرى نادين وعائلتها، ومن ثم يسافرون جميعاً الى برشلونة للاستمتاع بإجازة تستغرق أسبوعين، وبعدها يعود النجمان الى لبنان لاستئناف نشاطهما الفني.

راغب علامة: أقرر الإجازة قبل أيام من السفر
بعد استراحة المحارب في شهر رمضان وإطلاقه كليب أغنية «تركني لحالي» في يوم ميلاده، يستعد «السوبر ستار» راغب علامة لإحياء مجموعة من الحفلات والمهرجانات. لكن وسط انشغالاته الكثيرة ينوي أخذ قسط من الراحة، وفق ما أخبرتنا به زوجته جيهان علامة، فيسافران برفقة ولديهما خالد ولؤي في شهر تموز/يوليو في رحلة استجمام الى بلد أوروبي. تقول جيهان: «راغب يقرر الحصول على إجازة قبل أيام قليلة من السفر، وهذه عادته إذ لا يخبر أحداً بالتفاصيل إلا قبل وقت قصير، لكن الإجازة تتضمن رحلتين، في الأولى نتوجه الى أحد الشواطئ الأوروبية، وفي الثانية نزور بلداً من أجل التسوّق».

أمل حجازي: الى دبي در ...
أمضت النجمة أمل حجازي شهر رمضان في لبنان مع أهلها وزوجها الذي حضر خصيصاً من دبي حيث مكان عمله لتمضية شهر الصوم مع زوجته وولديه كريم ولارين. أما عن الإجازة فتقول حجازي إنها ستسافر بعد فترة مع زوجها وطفليهما الى دبي، كما ستلتقي أخاها وأفراد عائلته الذين يعيشون في الإمارات، وتؤكد أنها ربما تسافر في إجازة صغيرة الى أوروبا، لكنها لم تحدد بعد وجهة البلد لأنها تتخذ قرارها بالسفر في اللحظات الأخيرة.

نوال الزغبي: أولادي يحددون مكان الإجازة
انشغلت «النجمة الذهبية» نوال الزغبي في الأسابيع الأخيرة بإحياء الحفلات والمهرجانات في لبنان وعدد من الدول العربية والأوروبية، ومع ذلك ترى ان لأولادها الثلاثة، تيا وجورجي وجوي، الحق في الحصول على إجازة. ورغم أن التوأم يفضلان السفر الى برشلونة لمشاهدة مباريات كرة القدم، لكنهم هذه السنة سينطلقون في رحلة بحرية تستغرق أسبوعاً على أن تُحدد لاحقاً.

ملحم زين: الإجازة في أبو ظبي
أمضى النجم ملحم زين إجازة لمدة أسبوع واحد مع زوجته وأولاده الثلاثة، علي وفاطمة وحسين في مدينة أبو ظبي حيث يقطن أهل زوجته، ومن ثم عاد الى لبنان وبدأ بإحياء حفلاته ومهرجاناته الغنائية، وبذلك يكون زين أول فنان أمضى إجازته مع عائلته قبل بدء موسم العمل في الصيف.

نسرين طافش: أريد اكتشاف ثقافات جديدة
النجمة نسرين طافش التي عُرض لها في شهر رمضان مسلسل «العقاب والعفرا» لم تختر بعد البلد الذي تنوي أن تمضي فيه إجازتها الصيفية، لكنها في الغالب تحب الذهاب الى الجبال والاستمتاع بسحر الطبيعة الخلابة، ومع ذلك ترغب هذا الصيف في اكتشاف دول جديدة في شرق آسيا مثل الهند وتايلاند وسنغافورة وكوريا من أجل التعرّف الى ثقافات جديدة.