بالصور... كيندال جينر ملهمتك في فن انتعال الجزمات بطول الكاحل الغريبة

عارضة الأزياء,كيندال جينر,Kendall Jenner,الأحذية,الجزمة,Balenciaga,بالنسياغا,السراويل,الدنيم,ألوان الباستيل,الرداء السروالي,الفساتين,الشورتات,التنانير

هالة طويل 13 يوليو 2017

اشتهرت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، بقدرتها اللافتة على تنسيق الأحذية أو الجزمات بطول الكاحل. إذ ظهرت في العديد من إطلالاتها وهي تنتعل أحذيتها هذه، مبتعدةً في اختيارها لها عن الكلاسيكية المعهودة، فتألقت بالجزمات بالألوان الصارخة والطبعات الحيوانية ونقشات الورود وغيرها.

أولاً، للتألق أسوةً بكيندال بهذه الأحذية، ابتعدي بخياراتك عن الموديلات المألوفة واختاري تلك بالكعوب الغريبة وبالألوان المزركشة كالتي أطلقتها دار بالنسياغا Balenciaga مثلاً لربيع وصيف 2017.

انتعلي حذاءك المميز بأسلوب كاجويل وعصري مع السراويل الرياضية المعروفة بالـ "تراك بانتز" Track pants. أو مع سراويل الدنيم بطول الكاحل، ونسّقيهما مع توبات أو تيشيرت بالألوان المحايدة أو مع الرمادي والأبيض والسكري والأسود أو ألوان الباستيل الزاهية، وذلك لتسليط الضوء على قطعة الحذاء المميزة التي اخترتها.

وعلى رغم أسلوب الجزمات بطول الكاحل العملي، إلا أنَّ جينر أتقنت ارتداءها في إطلالاتها المسائية مع الفساتين والرداء السروالي القصير بالألوان المنعشة والأسلوب الأنثوي.

وأخيراً، نسقي الأحذية الملونة مع الشورتات القصيرة والتنانير، واجعلي من حذائك حلية مميزة.