النجمات بأناقة عصرية ومبتكرة في أسبوع باريس للأزياء الراقية خريف شتاء 2017-2018

باريس,paris,عرض باريس,أسبوع الموضة في باريس,عروض الأزياء,سيلين ديون,أسبوع الموضة,إطلالة,شانيل,كاتي بيري,كريستين ستيورت,كارا ديليفين,إطلالة عصرية,الدنيم,أسبوع الموضة الباريسي,ليلي كولينز,سروال,جينز,شراريب,الغلامور,أناقة,النجمات,الأزياء الراقية,لانا الساحلي

شريهان الليثي 23 يوليو 2017

انتقل سحر باريس من منصات العرض إلى شوارعها حيث تحولت الشوراع إلى منصات كانت نجماتها عاشقات الموضة والنجمات العالميات اللواتي حضرن العروض لينافسن بأزيائهن المبهرة التي تميزت بالجرأة والابتكار منصات عروض الأزياء.
كان للنجمة الكندية سيلين ديون حضور مميز خلال أسبوع الموضة بحيث تميزت إطلالاتها بأناقة عصرية لم نشهدها من قبل. أما عرض شانيل فقد تلألأ بحضور أكثر النجمات عصرية فتألقت النجمة كاتي بيري بأسلوب أنيق ومبتكر، كذلك الممثلة ووجه شانيل كريستين ستيورت بينما اختارت العارضة والممثلة كارا ديليفين إطلالة عصرية شبابية. لم تغب موضة الدنيم عن أسبوع الموضة الباريسي فاختارت ليلي كولينز لاطلالتها سروال جينز ونسّقته مع توب مطرزة بالورود والشراريب المصنوعة من الخيطان اللمّاعة أضفت على إطلالتها البسيطة الكثير من الغلامور.
الحضور الأبرز كان للارا الحريري زوجة رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الدين الحريري برفقة إبنهما حسام وأيمن رفيق الحريري وزوجته سيرين خلال عرض إيلي صعب في ظهور نادر لعائلة الحريري البعيدة عن الإعلام، ولم تغب عن العرض نفسه الفنانة إليسا كعادتها في كل موسم.