لها تكشف أسرار الوسط الفني: زواج مفاجئ وأزمة وابتزاز

أزمة,عمرو دياب,جنّات,زواج,دنيا بطمة,حلا الترك,هيا عبدالسلام,روان بن حسين,إبتزاز,مي عز الدين,دنيا سمير غانم

بيروت (لها),القاهرة (لها) القاهرة (لها) 05 أغسطس 2017

في الأيام القليلة الماضية كان الوسط الفني يتقلّب على صفيح ساخن، زواج مفاجئ لنجمة مغربية شهيرة، وأزمة بين مطرب كبير ومنتج معروف، وابتزاز لنجمتين اضطرهما للاستغاثة بالشرطة، وغيرها من الأحداث التي تكشف لها كواليسها ومواقف النجوم منها.


أزمة جديدة لعمرو دياب
بعد إنهاء خلافه مع «روتانا» وعقد الصلح بينهما، دخل النجم عمرو دياب في خلاف جديد مع المنتج ومنظّم الحفلات وليد منصور، حيث أعلنت هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو، عن تحرير بلاغ ضد وليد منصور، ووفق بيان من المحامي الخاص بعمرو؛ فإن منصور ينتحل صفة وكيل ومتعهد حفلات عمرو دياب، وهذا منافٍ للحقيقة، لذا وجُب التنويه بأن الشركة التي تملكها هدى الناظر هي المسؤولة عن تنظيم حفلاته؛ والوحيدة التي تمتلك الحق في التعاقد على أنشطته وحفلاته.
وبدوره ردّ المنتج وليد منصور ببيان؛ أكد فيه أن تلك الاتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة، وتتضمن كلمات وعبارات مرسلة وإنشائية لا تستند إلى أي وقائع ملموسة، أو أي مستندات تثبت صحة ما ذُكر.
وتابع في البيان: «البلاغ هدفه الأساس دعائي وإعلاني؛ والترويج لاسم السيدة المحترمة المسؤولة عن الشركة؛ من طريق المحاولة الفاشلة للنيل من اسمي».
وأضاف: «أنا مقتنع بأنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة للسيدة المسؤولة عن الشركة، والتي يمكن وصفها بالهوجاء قد تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب، أو مستقاة من ضميره الإنساني والمهني، أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة إنسانية لسنوات طويلة؛ تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة».

جنّات تفاجئ الجميع بزواجها
بعيداً من أعين الصحافة والإعلام، احتفلت المطربة المغربية جنّات بزفافها إلى المحامي المصري محمد عثمان، في حفل أُقيم في بلدها المغرب، وحضره الأهل والأصدقاء المقرّبون فقط. وكانت جنّات قد ظهرت في حفلة حنّتها، مرتدية زياً مغربياً، ويحملها عدد من الرجال فوق أكتافهم، على الطريقة المغربية المتبعة في مثل هذه المناسبات؛ وسط فرحة أهلها وأصدقائها. وبعد أن تمضي جنّات شهر العسل مع زوجها ستعود إلى مصر لاستكمال تسجيل ألبومها، الذي تتعاون فيه مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات».

شقيقة دنيا بطمة بديلةً لحلا الترك
يستعدّ المنتج الموسيقي البحريني محمد الترك، لإطلاق موهبة فنّية جديدة بعد عودة ابنته حلا الترك إلى حضن والدتها منى السابر، وانضمامها من جديد الى شركة «بلاتينوم ريكوردز»، وقد فوجئ متابعوه بأنّ الموهبة الشابة هي إيمان بطمة، شقيقة زوجته دنيا بطمة. ستحمل الأغنية الأولى عنوان «موجوع قلبي»، وهي دويتو مع الفنان محمد قمبر، وقد علّقت دنيا على الفيديو من كواليس التسجيل قائلةً: «صوت أختي إيمان الواعد، الصوت سلالة من العمّة للخالة... الله عليكي أغنية طلعت رهيبة طبعاً مع الصوت الرائع أخوي الفنان محمد قمبر». وكان العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي قد أثاروا جدلاً واسعاً حول الشبه الكبير بين دنيا وشقيقتها.

هيا عبدالسلام وروان بن حسين تنافسان الأجنبيّات ضمن قائمة أجمل 100 وجه
للعام الثامن والعشرين على التوالي، تُقيم TC Candler، مسابقة أجمل مئة وجه حول العالم- 100 Most Beautiful Faces، وضمن القائمة هذا العام، مجموعة من الوجوه العربيّة والخليجيّة، من بينها روان بن حسين وهيا عبدالسلام، وهما الخليجيّتان الوحيدتان ضمن القائمة التي ضمّت أيضاً أسماء لافتة مثل جيسيكا قهواتي، حنان الخضر، ياسمين صبري، وهي المصرية الوحيدة على القائمة والتي احتفلت بالتأهل إلى التصفيات النهائية عبر حسابها على «إنستغرام»، فيما شكرت عبدالسلام جمهورها على اختيارها ضمن القائمة، على أن تُعلن النتائج في كانون الأول/ديسمبر 2017 المقبل.

ابتزاز مي عز الدين ودنيا سمير غانم
تعرضت النجمتان دنيا سمير غانم ومي عز الدين للابتزاز من موظف خدمة عملاء في إحدى شركات الاتصالات في مصر، حيث سرق أرقام هواتفهما وبريدهما الإلكتروني، وحاول اختراق حساباتهما المصرفية، وطالبهما بدفع أموال مقابل رد تلك «الإيميلات». لكن سرعان ما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه، وأمرت نيابة روض الفرج بحبسه على ذمة التحقيق، واكتشف الجميع أنه الشخص نفسه الذي سبق وابتز فنانين آخرين؛ منهم نجما مسرح مصر حمدي المرغني ومحمد أنور، حيث حوّل أرقام هواتفهم المحمولة باسمه، واستولى على «إيميلاتهم» وحساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب كلاً منهم بدفع مبلغ قدره خمسة آلاف دولار، لإعادة حساباتهم وأرقام هواتفهم إليهم.