لهذا السبب لا يمكن كايت ميدلتون إنجاب طفل ثالث... إليكم التفاصيل

كايت ميدلتون,طفل,إليكم التفاصيل,الأميرة شارلوت,المزاح,هافنع كيدز,التهديدات المناخية,القصر الملكي

01 أغسطس 2017

منذ ولادة الأميرة شارلوت يتساءل الكثيرون عن موعد إعلان حمل كايت ميدلتون بطفل ثالث. كما أن الدوقة وزوجها الأمير وليام لم يخفيا يوماً رغبتهما في بناء أسرة كبيرة. وهو ما أثاراه على سبيل المزاح خلال زيارة قاما بها أخيراً إلى بولونيا.

إلا أنّ الجمعية الأميركية "هافنع كيدز" طالبتهما بعدم التفكير بإنجاب طفل ثالث. ووجه إليهما مديرا الجمعية آن غرين وكارتر ديلار رسالة مفتوحة يطلبان فيها منهماعدم إضافة المزيد من الأفراد إلى أسرتهما.  

وجاء في الرسالة: "قرأنا بانتباه تصريحاتكما التي ترمي إلى إنجاب طفل ثالث. وقد أظهرت الكثير من الدراسات أن الشخصيات العامة تشكل مثالاً يحتذى به بالنسبة إلى الناس. بالطبع نعلم أن الأمير جورج والأميرة شارلوت سيعيشان حياة رائعة بعيداً عن الحرمان والفقر والتهديدات المناخية والبيئية. لكن لا يمكن أن نقول الأمر نفسه عن الأطفال الآخرين. "هافنغ كيدز" تشجع على تأسيس عائلات صغيرة تعمل على بناء حياة مستقبلية أفضل لأبنائها".

إلا أن القصر الملكي لم يرد بعد بشكل رسمي على الرسالة التي أثارت الكثير من الجدل. فقد رأى بعض المتابعين أنها تشكل تدخّلاً في الحياة الخاصة للأمير وزوجته فيما اعتبر آخرون أنها تنطوي على رؤية مستقبلية.