بالفيديو - مطربة مصرية تتشاجر مع ضابط شرطة وتكشف عن مرضها الخطير!

ياسمين نيازي,فايسبوك,شرطة مصر

القاهرة (لها) 06 أغسطس 2017

تعرضت المطربة ياسمين نيازي لموقف محرج وصعب جعلها تصاب بحالة من الإنهيار وتدخل في نوبة من البكاء وذلك بعد ان اتهمها ضابط شرطة بتخطي أحد الأكمنة المرورية وعدم إحترام رجال الشرطة .

وقررت ياسمين بعد هذه الواقعة التواصل مع جمهورها من خلال مقطع فيديو عبر "فايسبوك" كشفت من خلاله تفاصيل ما حدث معها، موضحة أنها فوجئت بأن ضابط الشرطة يتعامل معها وكأنها إرهابية .

وأضافت أن جميع الأوراق الخاصة بسيارتها ورخصة القيادة سليمة وأنها لا تستحق هذه المعاملة، موضحة أنها لم تجد أي كمين أو أمناء شرطة حتى تتوقف، وفوجئت بعد ذلك بإتهامها بكسر حواجز حديدية على الرغم من عدم وجودها .

ولم تكتف بكشف تفاصيل تلك الواقعة بل أكدت انها مصابة بإلتهاب في الأعصاب وان ما حدث جعلها تنهار في البكاء وتشعر بالألم .

 

 

وكانت النيابة قد أخلت سبيل ياسمين بعد 9 ساعات من احتجازها داخل قسم شرطة أكتوبر بالقاهرة، بعد مشاجرة نشبت بينها وبين أفراد كمين أمني، وتوجيه اتهامات لها بالتعدي على ضابط وأمين شرطة وأفراد آخرين.

وكانت ياسمين، في طريقها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي واستوقفها أمين شرطة ليطلب منها التأكد من أوراق السيارة وصلاحية رخصة القيادة، وبحسب المحضر المحرر تعدت عليه بالسب وقالت له "مين إنت علشان تسألني عن الرخصة يا أبو شهادة إعدادية"، ليتدخل ضابط شرطة في تطور الموقف ليصل إلى أحد الأقسام.

وجاء قرار إخلاء سبيل المطربة على ذمة التحقيقات بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بعد أن تم التحفظ عليها، حيث وجهت لها اتهامات الاعتداء على أمين شرطة أثناء تأدية عمله والسب والقذف لأفراد الكمين ومنعهم من أداء عملهم.