كارا دولوفين: عارضة أزياء وممثلة ومغنية

كارا دولوفين,عارضة أزياء,ممثلة,مغنية,كارل لاغيرفيلد,شانيل

جولي صليبا 12 أغسطس 2017


عرفت البريطانية كارا دولوفين، ملهمة كارل لاغيرفيلد وسفيرة دار شانيل، كيف تنتقل من عرض الأزياء إلى التمثيل ببراعة فائقة. وها هي تتحول اليوم إلى مغنية في فيلم Valerian، الذي تؤدي دوراً أساسياً فيه.
بالفعل، تشارك الجميلة كارا دولوفين في الفيلم الجديد للمخرج لوك بوسون، الذي تتشارك بطولته مع صديقتها ريهانا. وقد أدت دولوفين أغنية الفيلم I Feel Everything التي أعدّها المبدع فاريل ويليامز (صاحب أغنية Happy الشهيرة). إنها أول تجربة غنائية منفردة للجميلة دولوفين، لكنها برعت تماماً في مهمتها الجديدة.
ها هي إذاً ابنة الخمس وعشرين عاماً، التي تعتبر إحدى أشهر العارضات العالميات في الوقت الحاضر، تضع مهنة عرض الأزياء جانباً لتتفرغ للسينما. سبق أن شاركت في الفيلمين La Face Cachee de Margo وSuicide Quad مع ويل سميث، وها هي الآن تشارك في فيلم Valerian للمخرج لوك بوسون.
ومن خلال أدائها أغنية الفيلم، تثبت كارا دولوفين أنها فنانة متعددة المواهب، تبرع في كل ما تنجزه.
تجدر الإشارة إلى أن دولوفين ولدت في لندن في 12 آب/أغسطس 1992. تلقت علومها الابتدائية في هامبشاير، وتركت المدرسة عام 2009. امتهنت عرض الأزياء، وتعاونت مع العديد من الدور العالمية (مثل بوربوري، ودولتشي إند غابانا، وفندي، وموسكينو، واوسكار دو لا رنتا، وجايسون وو...) بحيث شاركت في إعلاناتهم أو عروض أزيائهم. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية.
في العام 2015، توقفت عن عرض الأزياء للتركيز على مهنة التمثيل. تحب كثيراً النجمة تشارليز ثيرون، فيما الأسطورة جوان كولنز عرابتها.
أعلنت في شهر آذار/مارس 2017 أنها كتبت رواية بعنوان «مرآتي، مرآتي» على أن يتم نشرها في تشرين الأول/أكتوبر 2017.