لها تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع: مشادة كلامية وشهر عسل سري وإصابات

أسرار,الوسط الفني,مشادة كلامية,شهر عسل,إصابات,السوشيال ميديا,أحمد سعد,سمية الخشاب,تامر حسني,مريم حسين,يسرا,عادل إمام,شيرين,عمرو دياب,هاني شاكر,نوال الزغبي

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 12 أغسطس 2017

خلال الأيام القليلة الماضية، شهد الوسط الفني الكثير من الأحداث المثيرة، نجمة كبيرة تعاود الهجوم على عمرو دياب وتدخل في مشادة كلامية مع التونسيين، ونجمان يُنقلان الى المستشفى، وأقاويل عن شهر عسل سرّي بين نجمين شهيرين، وغيرها من الأحداث التي تكشف « لها » كواليسها وتفاصيلها ومواقف النجوم منها .


6 خليجيّات على قائمة أكثر 10 سيّدات مؤثرات على السوشيال ميديا

أصدرت مجلة «فوربس» بنسختها الشرق أوسطية، قائمة أكثر عشر سيدات عربيات تأثيرًا ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأشارت تقارير صحافية الى أنّ القائمة اعتمدت على عوامل عدة، منها عدد المتابعين على حساباتهم على كل من «إنستغرام»، «فايسبوك» و«تويتر»، وعلى أساسها قُيّمت قوة تأثير هذه الشخصيات. وكانت المفاجأة احتلال 6 شخصيات خليجيّة مراتب متقدّمة بين الشخصيات العربية؛ فقد حلّت نهى نبيل في المرتبة الخامسة مع 5 ملايين متابع، تلتها السعودية دارين البايض، ثم تيم الفلاسي، نجود الشمري وسندس القطان، وفي المرتبة الأخيرة جاءت نورة بو عوض التي اعتبرتها المجلّة أهم خبيرات التجميل السعوديات. وفي سياق متصل، احتلّت ناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي مراتب متقدمة في القائمة مثل هدى قطان، جويل ماردينيان، هيلا الغزال ومنال العالم.

أحمد سعد وسمية الخشاب في شهر عسل سرّي
رغم أنهما لم يعترفا بزواجهما بعد، لكن ما يفعله المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب يزيد من الشكوك حول ما كشفته الفنانة ريم البارودي عن زواجهما السرّي.
فالمطرب أحمد سعد وسمية الخشاب سافرا الى مدينة الإسكندرية قبل أيام، وهي مسقط رأس «سمية»، وتردد أن الهدف من تلك الرحلة هو أن يتعرف سعد إلى عائلة سمية التي تقيم هناك.
ولم يكتف سعد وسمية برحلتهما الى الإسكندرية، بل سرّب عدد من زملائهما أخباراً جديدة عن نيتهما القيام برحلة إلى مدينة شرم الشيخ، وهو ما جعل البعض في الوسط الفني يؤكد خبر زواجهما، وأن رحلتهما عبارة عن شهر عسل يجمعهما.

تامر حسني يُصاب بشرخ في الظهر... وهذه تطورات حالته
تعرض النجم تامر حسني لشرخ في الظهر، بعد حفلته التي أحياها في الساحل الشمالي؛ ونقل على الفور الى المستشفى.
تامر تعرض للإصابة بسبب تدافع الجمهور من حوله بعد انتهاء الحفلة، فتلقى ضربة على الظهر أشعرته بألم شديد، مما دفعه للاعتذار لجمهوره ومغادرة المكان ليُنقل إلى أحد المستشفيات ويخضع لعدد من الفحوص الطبية. واشتبه الأطباء بإصابة تامر بشرخ في الظهر، وقد علمت «لها» أن الفحوص أكدت أنه بخير، لكنه لا يزال يشعر بألم شديد حتى هذه اللحظة، ويتناول المسكنات للتخفيف من حدّة أوجاعه، كما طلب منه الأطباء عدم مغادرة المنزل لأيام عدة حتى يتعافى تماماً.

مريم حسين تكشف مصير طليقها المسجون
في تصريحٍ صادم عبر سلسلة فيديوات على حسابها على السناب شات، كشفت الممثلة مريم حسين أنّ طليقها ووالد ابنتها السعودي فيصل الفيصل مسجون في سجن بريمان، مشيرةً إلى أنّه سُجن على خلفية سوء استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، وتشويهه لسمعة والدة ابنته، أي هي، في مناسبات عدة من دون تردّد. وقالت مريم: «أبو بنتي مسجون حالياً في سجن بريمان والله يفك كربه... مهما صار ومهما تكلم عننا ومهما سوا ما كنت أبغى له هذه السمعة وأن يدخل السجن». هذا وأكّدت مريم أنّها ارتبطت بفيصل في السرّ، وكانت تطالبه بالإفصاح عن هذا الزواج، هي التي كانت قد تعرّفت إليه خلال تصوير مسلسل «البيت الكبير» في تركيا، وقد فاجأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجهما.

يسرا لـ«لها»: هل يُعقل أن أختلف مع عادل إمام؟
أبدت النجمة يسرا، في تصريح خاص، دهشتها مما أثير أخيراً عن خلاف نشب بينها وبين «الزعيم» عادل إمام، ورفضها العمل معه مجدداً، وقالت: «هل يصدّق أحد مثل هذ الكلام؟ لقد قدمت مع «الزعيم» عادل إمام 17 فيلماً أعتبرها من أجمل أفلامي وأنجحها، وآخر هذه الأفلام كان «بوبوس»، منذ أكثر من خمس سنوات، والآن ننتظر عملاً فنياً جيداً يجمعنا، كما أن علاقتنا الشخصية والإنسانية أكبر من أي شائعات، وأقول لمن يروجون لمثل هذا الكلام، عيب».
يسرا حصلت على إجازة قصيرة بعد المجهود الذي بذلته في تصوير مسلسلها الرمضاني «الحساب يجمع»، وبعدها ستبدأ تصوير برنامج «الموعد» مع المخرج رامي إمام.

شيرين تعترف بتعمّد الإساءة الى عمرو دياب وتدخل في معركة مع التوانسة
رغم أن شيرين عبدالوهاب اعتذرت من قبل عن تصريحاتها التي هاجمت فيها عمرو دياب وإليسا؛ في حفلة زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، لكنها عادت لتعترف بأنها اعتذرت لإليسا فقط؛ بينما تعمّدت الإساءة الى عمرو، وأنها لا تتراجع في كلامها.
شيرين قالت في المؤتمر الصحافي الذي سبق حفلها في مهرجان قرطاج، إنّها تعمّدت الإساءة الى أحد الفنانين، وأضافت: «مش برجع في كلامي، ومش زلّة لسان، ومش بقول أسماء بس كانت إساءة متعمّدة، لأنّه بدر من الفنان نفسه إساءة لي كمان؛ بس مش قدّام الناس، لكنّني أحببت أن أردّ عليه أمام الناس».
كما هاجمت شيرين عمرو في العلن، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «كل يوم» على فضائية (ONE) وقالت: «إذا كان هو هضبة فأنا هرم».
من ناحية أخرى، دخلت شيرين في ورطة جديدة مع التوانسة بعدما قالت أمام الجمهور إن ابنتها سألتها: «عندك حفلة فين»؟ فأجابتها «في تونس»، فردّت ابنتها «بقدونس»، ليضحك الحضور، لكن البعض اتهمها بالسخرية من تونس.
ورغم أن شيرين أوضحت في مؤتمر صحافي أن ابنتها طفلة بريئة وليس في كلامها أي سخرية، لكن هذا لم يمنع بعض الفنانين التونسيين من الهجوم عليها، ومنهم الفنانة لطيفة التي ردّت عليها قائلة: «ابنتها لا تعرف الفرق بين تونس والبقدونس»، وكتبت عبر حسابها على «تويتر»: «تونس موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبة وأبو القاسم الشابي وابن خلدون وبشعبها الرائع».

هاني شاكر: أنا بخير وهذا ما حدث لي في الأردن
في اتصال هاتفي معنا، نفى النجم هاني شاكر ما تردد حول تدهور حالته الصحية أثناء وجوده في الأردن، مؤكداً أنه دخل المستشفى لمدة ساعتين فقط، ذلك بعد تعرضه للانزلاق على الأرض وإصابته ببعض الكدمات، لكنه أصبح بخير بعد تلقيه العلاج اللازم.
وأبدى هاني دهشته من الشائعات الكثيرة التي تناولت حالته الصحية، وكأن أصحابها هم الأطباء الذين يضعون التقارير الطبية الخاصة به.
خبر نقل هاني شاكر إلى المستشفى أثار خوف جمهوره ومحبيه عليه، لذا انهالت التعليقات التي رغب أصحابها في الاطمئنان على حالته الصحية.

معجبة تفاجئ نوال الزغبي باقتحام هستيري لمسرح جرش
ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثانية والثلاثين، أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً غنائياً ناجحاً على مدرّجات المسرح الروماني في الأردن، وقدّمت مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة. ولم يكن الحفل ليمرّ مرور الكرام، لولا حادثة اقتحام إحدى المعجبات بصورة هستيرية المسرح، مفاجئةً نوال بعد أن حاولت الصعود إلى المسرح، فمنعها رجال الأمن من ذلك بالقوة، ما دفع نوال للتوقّف عن الغناء والصراخ عليهم مطالبةً إياهم بتركها، فأفلتها الحرّاس على الفور وسمحوا لها بالصعود إلى المسرح واحتضان نوال، إلّا أنّ ما حدث بعد ذلك كان أسوأ، إذ حاولت المعجبة اختطاف المايكروفون من يد نوال. وفي سياقٍ آخر، لا تزال أزمة أغنية «بحبو كتير» عالقةً بين الشاعر طوني أبي كرم من جهة، والملحن جوزيف جحا من جهةٍ أخرى، ورغم بت الـ«ساسيم» في الأمر، أشارت تقارير عدة إلى أنّ كاتب الأغنية هو الدكتور ميشال جحا والد جوزيف وليس أبي كرم، وأن نصّها يعود إلى أكثر من عشرين عاماً.