3 حيل بسيطة لإطلالة متوهجة

20 أغسطس 2017

للحصول على بشرة متوهجة بنثرات التألق البرّاقة وعيون مزيّنة بآيلاينر أميرات القصص الخيالية، أضيفي لمسة آسرة ومترفة إلى إطلالتك بالماكياج فقط.

آيلاينر أميرات القصص الخيالية

طغى الآيلاينر الأبيض على موضة الماكياج لصيف 2017 بدلاً من عيون الهرّة المزينة بالآيلاينر الأسود، خصوصاً أنه يضفي لمسة مشرقة وعصرية على إطلالتك تجعلها مثالية للنهار، بالإضافة إلى سهولة تنفيذه حتّى للمبتدئات بلمسة واحدة بسيطة. ولتنفيذ هذه الإطلالة الرومانسية الآسرة، ركّزي على العينين باختيارك الكحل الأبيض الذي اعتمده بعض خبراء التجميل على منصات أسابيع الموضة. موّهي أولاً محيط عينيك بواسطة خافي العيوب المعزز للإشراق، ثم استعملي الظل البيج الحيادي الباهت فوق الجفن الأعلى. حدّدي خط الرموش العليا بالكحل الأبيض برسم هندسي آسر ببساطته ونعومته، ثمّ غلّفي رموشك العليا والسفلى بثلاث طبقات من الماسكارا السوداء لإبراز اللون الأبيض أكثر. ولأن الحاجبين البارزين يساعدان في إضافة التوازن إلى هذه الإطلالة، ننصحك بأن تملئي فراغهما بقلم الحاجبين لتحديد إضافي. وأخيراً، اعتمدي أحمر الشفاه الحيادي اللامع مع إضفاء لمسة وردية على الخدود.

- Clarins Cream to Powder Matte Eyeshadow No.01 in Nude Beige

- Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara

- Estée Lauder Courrèges Ultra White EyeLiner

- Dior Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil

بشرة متوهّجة

للحصول على إطلالة متوهجة، كل ما يلزمك هو إضافة لمسة متميّزة إلى جمالك باستخدامك المستحضرات المعززة للإشراق والبرّاقة التي تبرز خدّيك بشكل جميل وجذاب. ركّزي لتنفيذ هذه الإطلالة على بشرتك وقومي بتحضيرها باستعمالك المستحضر التمهيدي المضيء للبشرة والذي يساعد على تثبيت الماكياج طوال النهار، ابسطي بعدها القليل من كريم الـCC لإخفاء الشوائب بشكل طبيعي ومنح البشرة إشراقة شفافة. الآن، انثري القليل من البودرة المعززة للإشراق على عظمتي خديك وصولاً إلى الصدغين على شكل هلال ثم انثري القليل من البودرة المسمّرة عند تجويف الخدّين (تحت عظمتي الخدين). غلّفي رموشك العليا بالماسكارا السوداء التي تعزز حجم الرموش وتصقلها في شكل رائع، ثم لوّني شفتيك بملمّع الشفاه.

- Burberry Fresh Glow - Luminous Fluid Base

- Lancôme Dual Finish Multi-tasking Illuminating Highlighter

- Dior Diorskin Nude Air Care & Dare in BronzeTan

- Chanel Le Volume De Chanel Waterproof Mascara

- Giorgio Armani Beauty Luminessence CC Color Control Bright Moisturizer SPF 35

- Marc Jacobs Beauty Enamored Hi-Shine Lip Lacquer Lipgloss

شفاه برّاقة

أما صيحة ماكياج ربيع/صيف 2017 الأكثر رواجاً فهي الشفتان المغلّفتان بالبريق، والتي على الرغم من غرابتها، تعتمدها الكثيرات، خصوصاً في الحفلات والأعراس والمناسبات الخاصة مع قليل من أحمر الخدود والآيلاينر الأسود والماسكارا السوداء. أولاً، أضيفي القليل من المستحضر التمهيدي الخاص بالشفتين لتثبيت أحمر الشفاه والبريق، ثم لوّني شفتيك بأحمر الشفاه المرطب باللون الزهري الدافئ لإبرازهما وتعزيز جاذبيتهما. الآن، انثري القليل من البريق الزهري بفرشاة الشفاه الخاصة عند وسط شفتيك، ثم مدّيه بلطف نحو الزوايا الخارجيّة.

- Chanel Rouge Coco Ultra Hydrating Lip Colour No. 422 Olga

- Guerlain Liplift Lip Primer

-M.A.C Glitter Reflects Bronze Sparkling rich gold