لها تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع- أزمة صحية وتهديدات وطلاق

بيروت (لها) القاهرة (لها) 19 أغسطس 2017


الوسط الفني كان على صفيح ساخن خلال الأيام الأخيرة، بسبب الكثير من الأحداث المثيرة، سواء الفنية أو الشخصية. نجمة تتعرض لتهديدات وأزمة صحية، وأخرى تنفصل عن زوجها فجأة بعد عشر سنوات زواج، وثالثة يصدر في حقها حكم بالحبس لمدة سنة.


حليمة بولند عروس... في السر!
خرجت المذيعة الإماراتية فيروز المرزوقي عن صمتها أخيراً عبر حسابها على السناب شات، حيث فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند الموجودة حالياً في المملكة العربية السعودية. وقد قالت المرزوقي إنّ بولند عروس في السر، حيث ارتبطت أخيراً برجلٍ خليجيّ لم تفصح عن جنسيّته، ولكنّها نوّهت بأنّه شخصية معروفة ويشغل منصباً مرموقاً ومهمّاً، حيث أردفت بالقول: «شخصية تعرفونها... يمكن أمير ويمكن سفير أو يمكن وزير»، في محاولةٍ لتحزير متابعيها الذين طلبت منهم أيضاً أن يدعوا لحليمة بالتوفيق ويتمنّوا لها السعادة في حياتها الزوجية الجديدة، هي التي كانت قد عبّرت في حديثٍ سابق لـ«لها» عن نيّتها إبعاد تفاصيل حياتها الخاصة عن التداول في وسائل الإعلام، والاكتفاء بنشر تفاصيل عادية من حياتها اليومية بعيداً من شائعات زواجها وانفصالها التي تلاحقها منذ مدّة.

سر طلاق منى عبدالغني بعد عشر سنوات زواج
في واحدة من المفاجآت الفنية، انفصلت الفنانة المعتزلة منى عبدالغني عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد قورة، بعد زواج دام عشر سنوات.
وعلمت «لها» أن خلافات نشبت في الفترة الأخيرة بين عبدالغني وابنة زوجها، من زوجته الأولى.
وعلى رغم أن المحيطين بهما كانوا يحاولون تهدئة الأمور، لكن سرعان ما تصاعدت الخلافات بين منى وابنة زوجها، وتدخل الوالد وانحاز الى ابنته، ما جعل الأمور تتطور في ما بعد وتصل إلى الطلاق في هدوء. وقد تم الانفصال قبل فترة قد تصل إلى شهر، لكن عبدالغني وقورة قررا ألا يعلنا وقتها الخبر.

لمجرد يعود إلى جمهوره من خلال كواليس «هيّا لنذهب»
نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صوراً من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية «هيّا لنذهب» على حسابه الرسمي على «إنستغرام». وتجسد الأغنية صميم معاناة سعد، وقد تدرب من خلالها مع الراقص اللبناني شارل ماكريس، وهي من كلمات وألحان «المعلم» وتوزيع جلال الحمداوي، في ظل فك الارتباط مع مدير أعماله السابق رضى البراني. ولا يزال لمجرد قيد الإقامة الجبرية المؤقتة، ويبدو أن الأمور تتجه نحو الحل في الجلسة المقبلة، لأن لمجرد كان قد حرص بعد خروجه من السجن مباشرةً على طرح أغنية جديدة، الا أن المحامي الفرنسي إيريك دوبون موريتي أمره بسحب الفيديو والصور التي نشرها على حسابه على «إنستغرام» ريثما تتضح حقيقة القضية التي اتُّهم فيها بالتحرش بفتاة فرنسية والتي أُدخل على أثرها السجن.  

محكمة تقرر حبس راندا البحيري سنة
قضت محكمة جنح مستأنف عابدين، بحبس الفنانة راندا البحيري وشاهين عبدالقادر أحمد شاهين مدة سنة، وإلزامهما بدفع 10001 جنيه للمدعي بالحق المدني كتعويض موقت، لاتهامهما بالتزوير في عقد بيع شقة والتعديل فيه، وتقديمه كمستند رسمي للمحكمة.
وأكدت المحكمة أن العقد تعرّض لعملية تزوير عن طريق الإضافة والتعديل بصلبه، حيث تمت إضافة عبارة «وقد استلمت كامل ثمن الشقة وهو مليون جنيه مصري فقط لا غير، وقمت باستلامه نقداً عند التوقيع على هذا العقد».
يُذكر أن راندا لم تكن موجودة في الجلسة، بل صدر الحكم غيابياً، ومن المفترض أن تطعن به.

شيرين عبدالوهاب بين تهديدات جمهور عمرو دياب وأزمة صحية
تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لأزمة صحية مفاجئة، عقب حفلتها التي أحيتها في الساحل الشمالي، حيث أصيبت باختناق شديد وضيق في التنفّس وهي على المسرح، بسبب الدخان الناتج من الألعاب النارية، ما جعلها غير قادرة على استكمال حفلتها الغنائية حتى الوقت الذي كان مقرراً لها، واستعانت على الفور بأحد الأطباء، الذي وضعها على جهاز التنفس الصناعي.
وكانت شيرين قد أحيت أول حفلة لها في مصر بعد هجومها على عمرو دياب، وتهديدات جمهوره لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإفساد الحفلة.
وصعدت شيرين المسرح بأغنية «صبري قليل» التي تفاعل الجمهور معها، بعدها قدمت أغاني عدة من مسلسلها الأخير «طريقي».

«كلام أصفر» يُصالح هيا عبد السلام وصمود الكندري
يبدو أنّ المياه قد عادت إلى مجاريها بين الفنانة الكويتية هيا عبد السلام وزميلتها صمود الكندري، بعد انقطاعٍ دام لسنوات، ومشاكل عدة أدّت إلى وقف التعاون في ما بينهما، ليتجدّد ذلك بعد المصالحة في مسلسل يحمل عنوان «كلام أصفر»، وعلّقت هيا على الصلح قائلةً: «كان هناك عتاب بيني وبين أختي صمود، ولكن انتهى كلّ الزعل لما شفنا بعض... بسبب وجود محبّة واحترام بيننا، والأخوات كده قلوبهم مفتوحة، وبالتأكيد فصمود الكندري فنانة محترمة وملتزمة وهادئة وتبرّد القلب». وفي سياقٍ آخر، أعربت هيا عبد السلام عن سعادتها حيال الأصداء الإيجابية التي حقّقتها مسرحية الأطفال «جزيرة كيدز إريا»، والتي عُرِضَت أخيراً وعرفت نجاحاً كبيراً، وذلك في ظلّ انتظار عرض مسلسل «كلام أصفر»، متمنّيةً أن يُعرض أولاً عبر تلفزيون الكويت وهي تنتظر عرض أولى الحلقات بشغف، حيث إنّها كانت مخرجة هذا العمل، منوّهةً بأنّ العمل المميّز يفرض نفسه في كلّ الأوقات. هذا في الوقت الذي أُعلنَ فيه عن اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه عالمي من جانب مجموعة TC Candler الأميركية، وتضمّنت اللائحة أسماء خليجيّة وعربيّة عدة لنجمات وناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة تدهور الحالة الصحية لتامر حسني
بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت حول تدهور الحالة الصحية للنجم تامر حسني، علمت «لها» من مصدر مقرب منه، أن تامر بخير، وأن الأخبار التي ترددت حول تأجيله التجهيز لألبومه الغنائي الجديد، وللدويتو الذي من المفترض أن يجمعه بالشاب خالد بسبب حالته الصحية، كلها أخبار غير صحيحة، وأن ما قد يتم تأجيله فقط هو حفلته التي كان مقرراً أن يحييها نهاية الشهر الجاري، وذلك للحصول على فترة راحة.
وأضاف المصدر أن تامر غادر المستشفى بعد ساعات قليلة من إجرائه الفحوصات الطبية، والتي أكدت أنه لم يتعرض لأي إصابة خطيرة، بعد تزاحم الجمهور حوله في حفلته الأخيرة بالساحل الشمالي.
وتابع أن صحة تامر جيدة ولا تستدعي أي قلق، موضحاً أن الأخير بدأ يشعر بالانزعاج من الإشاعات التي انتشرت حول تدهور حالته الصحية.

بلقيس تكشف حقيقة حملها
أطلّت النجمة بلقيس فتحي على جمهورها في بثّ مباشر عبر حسابها على «إنستغرام»، ردّت فيه على أسئلة المتابعين، الشخصية منها والفنّية، وكان لافتاً ظهورها من دون ماكياج، ما دفع بعض المتابعين لسؤالها عما إذا كانت حاملاً، فردّت نافية الأمر، مشيرةً إلى أنّها لو كانت حاملاً لصرّحت بذلك، فهي من الذين لا يُحبّون إخفاء مثل هذه الأمور. أما السؤال الآخر الذي حيّر جمهور بلقيس فتحي فكان حول عمرها الحقيقي، وهي لم تتردّد في الإجابة عن السؤال، مؤكدةً أنّها أكملت عامها الثامن والعشرين. الفيديو حقّق نِسب مشاهدة عالية خلال البث المباشر قاربت الـ 125 ألف متابعة، فيما وجّه لها البعض انتقادات حول حجم أنفها، إلّا أنّها أوضحت أنّ ذلك يعود إلى اقترابها من شاشة الجوال.