هذا هو الاختيار الرومانسي الأمثل

17 أغسطس 2017


ضمن سعي فندق "الروشة أرجان من روتانا" الدائم إلى تلبية احتياجات زبائنه كافة من خلال عروض وخدمات متجددة للمناسبات السعيدة وليضمن بالتالي لهم إقامة رائعة، يخصّ الفندق المتزوجين حديثاً أو الراغبين في الاحتفال بذكرى زواجهم بتقديمات رائعة لتجديد حبّهم. أما موقعه الاستراتيجي المطلّ على أجمل منظر في مدينة بيروت، والمتجسّد في بحره الخلاب وصخرة الروشة المذهلة فيساعده على تأمين هذا الجوّ الرومانسي للحبيبين ليعيشا أجمل اللحظات على سطح الفندق أثناء مشاهدة مغيب الشمس. 

وتتراوح التقديمات التي يوفرها بين الإقامة في جناح فاخر، وخدمة تناول الفطور في الغرفة أو في مطعم وترّاس "مرجان" وصولاً إلى العشاء الرومانسي على شرفة الجناح المطلّ على أروع المعالم السياحية في مدينة بيروت. وتعكس الغرف بدورها هذا الطابع الرومانسي، وهي مجهّزة لتؤمّن كل عناصر الراحة للضيوف، فضلاً عن خدمة الواي فاي المتوافرة فيها.

ويُغرق الفندق ضيوفه بمفاجآت إضافية غير متوقعة تصلهم إلى الجناح الخاص بهم فتنطبع الإقامة في ذاكرتهم وتحفّز الزوج على المجيء ومفاجأة نصفه الآخر، ولعل أبرزها قالب الحلوى بشكل قلب للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

ولا يستطيع الزوجان المغادرة من دون الاسترخاء تحت أشعة الشمس الرائعة والاستمتاع بالأجواء الصيفية حول حوض السباحة، أو ربما تمضية بعض الوقت في النادي الرياضي. ولأن الفندق متأكد من أن الضيوف قد لا يرغبون بالمغادرة في ظل هذه الأجواء الرومانسية، أتاح لهم تأخير موعد تسجيل المغادرة حتى السابعة مساءً. كما لم ينسَ الراغبين بالتسوّق في المدينة إذ وفّر لهم خدمة النقل المجاني إلى وسط بيروت بواسطة حافلات خاصة تنطلق يومياً.