جريمة تهز تركيا - العثور على هذا النجم الشهير وحبيبته مقتولين في أحد الفنادق... هذا ما حدث بالتفصيل

29 أغسطس 2017

عثرت الشرطة التركية أمس على النجم التركي وطن شيشماز وحبيبته السابقة مقتولين في غرفة في أحد الفنادق في منطقة بشكتاش في اسطنبول.

وذكرت صحيفة "حرييت" أن الحبيبة هي عارضة الأزياء فليز أكير. وأشارت إلى أن الأخيرة أطلقت عليه 4 رصاصات قبل أن تقوم بالانتحار.

وأوضحت أن القصة بدأت حين كانت أكير تتناول العشاء في أحد الفنادق الفخمة الذي أقامت فيه في مدينة اسطنبول برفقة ابنة أختها حين تلقت اتصالاً هاتفياً صعدت بعده إلى غرفتها على الفور.

وشعرت قريبتها بالقلق بسبب تأخرها فحاولت الاتصال بها من دون أن تتمكن من ذلك. وأبلغت موظفي الفندق الذين فتحوا الغرفة ووجدوها ميتة إلى جانب شيشماز.

وفي التعليق على الحادثة أشارت وسائل الإعلام التركية أن عارضة الأزياء حاولت الانتحار أكثر من مرة بواسطة أدوية ومستحضرات طبية بعد أن قرر الفنان الانفصال عنها والزواج بأخرى.

وخلا التحقيق ذكر مقربون من النجم أن فليز أكير هددت شيشماز في وقت سابق بالقتل في حال لم يطلق زوجته ويرجع إليها. ونقلوا عنها قولها إنها أنفقت ملايين الليرات عليه ولن تسمح لأحد بسرقته منها.

يُذكر أن شيشماز هو أحد أبرز المذيعين في تركيا. وقد قدم لسنوات عدداً من البرامج الصباحية على شاشات تركية مختلفة قبل أن يدخل إلى عالم التمثيل.