بالصور - هل تذكرون فرقة الشباب "THE 5" في XFactor.. إليكم جديدهم وهكذا أصبحوا!

30 أغسطس 2017

أطلقت فرقة "THE 5" أغنية "نكبر سوا" وفيديو كليب خاص بها من إخراج بيدروس تيميزيان وإنتاج "سوميرداهل".

وحازت الاغنية منذ نشرها على تطبيق "أنغامي" وعلى موقع "VEVO" لفيديوهات الأغاني المصوّرة رواجاً واسعاً بين الجمهور وحققت نِسب مُشاهدة عالية في فترة وجيزة.

والأغنية من كلمات سليم عساف وألحان عضوي الفرقة أحمد حسن وعادل اشبي.

وأثبت أعضاء الفرقة الخمسة أحمد من مصر، سعيد ومحمد من الجزائر، عادل من المغرب، وكاظم من لبنان، من خلال هذه الأغنية جدارتهم في تأليف وتلحين وأداء أغاني الحب والرومانسية الحالمة التي تعطينا المستمع شعور بالراحة والطمأنينة، خصوصاً عندما يشاهد المرء الفيديو كليب الأقرب الى فيلم سينمائي هوليوودي حالم. وكذلك تعطي "نكبر سوا" صورة إيجابية عن الشاب العربي ومساندته للمرأة التي تظهر في الفيديو كليب وفي كلمات الأغنية، كشريكة فاعلة في حياة الحبيبين أو الزوجين.

يذكر أن أغنية "نكبر سوا" ستصدر في ألبوم خاص يتضمن ثلاث أغاني جديدة للفرقة، سيرى النور أواخر العام 2017.

يذكر أن عام 2017 كان مثمراً جداً لفرقة "THE5"، من خلال الحفلات الناجحة في مصر ولبنان، خصوصاً حفلة افتتاح "راديو ان ار جاي" في القاهرة حيث قدّمت الفرقة أيضاً حفلات متفرقة في مجمّعات تجارية ضخمة. ولا ننسى حفلات الفرقة في مختلف الجامعات في بيروت التي استقبلت بـ "THE5" بحفاوة وحرارة. أما العرض الأكثر تميّزاً، فكان في حفلة

 "Arab Nation Music Awards 2017".

يشار إلى أن فرقة "THE5" شاركت في برنامج المواهب المشهور "The X-Factor" في العام 2015، فحصدت نجاحا باهرا وحجزت مكانة مرموقة في ساحة الفن والشهرة والأضواء.