قبل يومٍ من زفافهما - "لها" تكشف التفاصيل الكاملة لقصة حب وسام بريدي وريم السعيدي

31 أغسطس 2017

قبل يومٍ واحد من حفل زفافهما، تتوجّه الأنظار الى الثنائي الرومانسي ريم السعيدي ووسام بريدي، اللذين يعيشان قصّة حب مختلفة وفريدة من نوعها.

وكانت كشفت ريم، خلال حديثٍ خاص لمجلة "لها" "أنني ووسام اعترفنا لبعضنا البعض بحبنا في اليوم نفسه. كان هناك اعجاب ولا سيما بشخصية كل واحد منا. وسام شخص عميق جداً وحساس. ولم ينكر أنه عندما رآني أعجب بشكلي كثيراً، ولكن ما جعلني قريبة منه أنني أشعر أنه مرآتي، ويفهمني من خلال نظرة، ومحبته لعائلته وتضحيته من أجلها، وهو يشبهني من هذه الناحية"، موضحةً "أنّنا نجتمع على العديد من المبادئ، هو رجل جميل وأنا متأكدة من أنني أمتلك الجمال، إلا أن ما يثير إعجابنا بالأشخاص لا يقتصر على الشكل فقط لأن نظرتنا للآخر تختلف بعد خمس دقائق".

وأشارت الى أنّه "انسان عميق، ويحب ذكائي اذ انه يحب المرأة الذكية. ونحن الاثنين محظوظان. وهدفنا في الحياة نفسه، هو مستعد لأن يمد كل من حوله بالسعادة، ولمست معاملته الراقية والمحترمة مع الناس".

وأكّدت أنّ "اختلاف الجنسية والدين ليسا عائقاً، فالحب هو كل شيء، الله هو محبة"، لافتةً الى أنّ "الشموع ستطغى على حفل زفافهما البسيط الذي سيجمع العائلة والأصدقاء المقربين".

لقراءة المقابلة كاملة اضغط "هنا".