بهذه الخطوات إستعدي لموسم العودة إلى المدرسة

مي غلاييني 10 سبتمبر 2017

مع عودة الأولاد إلى المدارس، تحتاجين حتماً إلى روتين جمالي سريع تعتمدينه صباحاً للحصول على طلّة متوهجة من دون أن يؤثر ذلك في تعاطيك مع أطفالك أو يؤخرهم في الوصول إلى المدرسة في الوقت المحدد. لذا، جمعنا لك هذه الخطوات البسيطة والسريعة لمساعدتك في تعزيز جمالك وجاذبيتك في أقل وقت ممكن.

ابتسامة مميزة

امنحي إطلالتك جاذبية آسرة من طريق تلوين شفتيك بأحمر الشفاه القشدي الطويل الثبات، والذي لا يعزز جاذبيتك فقط، بل إنه لا يحتاج إلى إعادة تطبيق خلال النهار، أو استعيني بملمّع الشفاه الزهري اللون لتلوين شفتيك والحصول على لمسة أنثوية سريعة وإطلالة رومانسية ناعمة تحسدك عليها الكثيرات.

- Dolce & Gabbana Beauty Miss Sicily Colour & Care Lipstick

- MAC Little MAC Tinted Lipglass

بشرة ملوّحة بنور الشمس

للحصول على إشراق برونزي ومنح بشرتك لمسة جذابة ملوّحة بنور الشمس، استعيني بالبودرة المسمّرة لتظليل جبينك وجفنيك ووجنتيك وجانبَي أنفك وكلّ أجزاء وجهك التي تسفعها الشمس بشكل طبيعي لإطلالة صحية متألقة.

- Chanel Les Beiges Healthy Glow Luminous Colour

- Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones Powder

انتعاش آسر لنظراتك

لا تهملي عينيك صباحاً مهما كلف الأمر إذا كنت تريدين التخلّص من مظاهر التعب بعد سهر طويل. رطّبي البشرة حولهما باستعمالك الهلام المنعش ثم اخفي علامات التعب البادية عليهما بالمستحضر التمهيدي الخاص بالعيون والذي يعمل كخافٍ للعيوب. والآن، استعيني بظلال العيون التي تأتي على شكل قلم لتجميل عينيك نظراً لسهولة استعمالها، أو اكتفي بتغليف رموشك بالماسكارا المعززة للحجم والطول للحصول على نظرات آسرة.

- Clinique Pep-Start™ Eye Cream

- Dior Fix It 2-in-1 Prime & Conceal Concealer

- Monsieur Big Mascara Lancôme

تاج جمالك تسريحة جذابة

استوحي تسريحة شعرك من منصات الموضة العالمية حيث اعتمد خبراء تزيين الشعر القصّات القصيرة والتسريحات البسيطة والأكسسوارات الناعمة التي تناسب حياتك العملية الدائمة الانشغالات. للتخلّص من تطاير الشعر ضعي القليل من رغوة الشعر أو الرذاذ المعزز للحجم على خصلات شعرك الرطبة بعد غسله مساءً، ثم قسّميه إلى نصفين، وجدّلي كلّ قسم على حدة. فكّي الجدائل صباحاً وستحصلين على تموجات ناعمة وتسريحة جذابة بسهولة تامة.

توهّج سريع

استعيني بكريمات الـ BB أو الـ CC لترطيب بشرتك ومعالجة مشكلاتها وتصحيح لونها وحمايتها من أضرار الشمس ومنحها توهجاً مشرقاً بفضل تركيبتها المتطورة والغنية بمكونات تعالج مشكلات بشرتك وتخفي عيوبها بأقل وقت ممكن. وهذا ما تحتاجين إليه تماماً عند ساعات الصباح الأولى مع جدولك الحافل بالمواعيد والارتباطات اليومية.

- Giorgio Armani Luminessence CC Cream

- Estée Lauder Double Wear All Day Glow BB Moisture Makeup SPF30