أولاد المشاهير صورة طبق الأصل عن أهلهم

جولي صليبا القاهرة (لها) 09 سبتمبر 2017

لا شك في أن الأولاد يشبهون أهلهم، فيرثون منهم المظهر الخارجي والطباع، مع بعض التعديلات الطفيفة. لكن يحدث أحياناً أن يكون الأولاد نسخة طبق الأصل عن أهلهم لدرجة يبدو الابن وأبيه أو البنت وأمها توأمين حقيقيين. نعرض في ما يأتي لمحة عن أبرز أولاد المشاهير الذين يعتبرون نسخة طبق الأصل عن أهلهم...


عمرو دياب وابنه عبدالله
لدى النجم عمرو دياب أربعة أبناء، لكن الابن الذي تنبطق عليه مقولة صورة طبق الأصل عن والده هو عبدالله، الذي يشبهه في أمور عديدة. فملامح وجهه تشبه ملامح والده بشكل كبير، خصوصاً العينين والأنف. ويحرص دياب دائماً على نشر صور مع ابنه من خلال حسابه الخاص على موقع إنستغرام، فيتلقى عليها آلاف التعليقات التي تؤكد إعجاب جمهوره بالشبه الكبير بينهما.

غولدي هاون وكايت هادسون
لم ترث كايت هادسون الطلة الجميلة فقط عن أمها، وإنما قررت أن تحذو حذوها أيضاً في مهنة التمثيل بحيث باتت الابنة نسخة عن أمها.

سندي كراوفورد وكايا جيربر
الشعر المموج، والعينان البنيتان الكبيرتان، والجسم النحيل والممشوق، والساقان الطويلتان... القسمات نفسها موجودة عند الأم وابنتها المراهقة بحيث يمكن القول إن كايا هي سندي الصغيرة.

غادة عادل ومريم مجدي الهواري
لم تنشر غادة عادل صوراً لابنتها مريم طوال الأعوام الماضية، لكن أخيراً فاجأت جمهورها بنشر صورة لهما من خلال حسابها على موقع إنستغرام، وقد أثارت الصورة جدلاً كبيراً بسبب الشبه الواضح بينهما. فمريم أخذت من والدتها لون عينيها الأخضر ولون شعرها الأسود؛ وشكل الأنف والشفاه نفسه؛ وأيضاً لون بشرتها؛ مما دفع البعض الى إطلاق مزحة قائلين: أوجدوا اختلافاً واحداً بين غادة وابنتها».

عادل إمام ومحمد إمام
لا يشبه محمد والده الزعيم عادل إمام في الشكل فقط؛ لكن في الروح أيضاً، وهذا ما أكده كثر. فطريقة ابتسامتهما واحدة وملامح وجههما تتخذ الشكل نفسه في حال الضحك أو الغضب. محمد يشبه والده الى حدّ كبير، وملامح وجههما متقاربة.

ميلاني غريفيث وداكوتا جونسون
أوجه الشبه كثيرة بين الأم وابنتها؟ لا.... الابنة نسخة عن أمها بكل ما للكلمة من معنى.

دافيد وبروكلين بيكهام
يبدو جلياً أن المراهق بروكلين بيكهام، 18 عاماً، ورث الوسامة عن والده دافيد، وبدأ يستفيد من هذه الوسامة من خلال المشاركة في عروض الأزياء والإعلانات.

ديمي مور ورومور ويليس
يختلف اسم الشهرة بين الاثنتين، لكن الشكل هو نفسه. رومور نسخة طبق الأصل عن ديمي.

آمال ماهر وعمر
«هل حقاً يشبهني»، هكذا أثارت آمال ماهر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشرت صورة تكشف عن الشبه الكبير بينها وبين ابنها عمر في كل شيء يتعلق بملامح الوجه، فتقريباً  هما يملكان شكل العيون والأنف والشفاه نفسه.

شريهان ولولوة
صور كثيرة نشرتها شريهان من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام، أثبتت التشابه الكبير بينها وبين ابنتها لولوة. فملامحهما متشابهة بشكل ملحوظ، وأبرزها الحواجب العريضة والعينان الواسعتان والشعر الطويل، وكذلك لون البشرة القمحي.

كلينت وسكوت إيستوود
ورث سكوت إيستوود العينين الزرقاوين الحالمتين عن والده كلينت، وتعلم منه أيضاً مهارات التمثيل وتحول إلى نجم تماماً مثل والده.

كيم بايزنجر وآيرلاند بالدوين
الأم وابنتها متشابهتان من أعلى الرأس وحتى أخمص القدمين. بشرة بلون البورسلين، ساقان طويلتان وابتسامة ساحرة.

ميريل ستريب ومامي غومر
تتشارك الأم وابنتها الكثير من القواسم المشتركة. ولا يقتصر الأمر على مهنة التمثيل فقط وإنما يتعداه إلى المظهر الخارجي والطلة الإجمالية.

جود ورافيرتي لو
يبدو جلياً أن رافيرتي ورث العينين الساحرتين والمظهر الوسيم عن والده جود لو.

جنيفر غارنر وفيوليت أفليك
يقول البعض إن فيوليت تشبه والدها بين أفليك، لكن الصور تظهر أن فيوليت هي نسخة عن أمها جنيفر.

يولاندا فوستر وجيجي حديد
تؤكد لنا جيجي حديد أن الفتاة لا يمكن أن تشبه إلا أمها، لأن أوجه الشبه كثيرة جداً بينها وبين أمها لدرجة يمكن القول إنها نسحة عنها.

أوما ثورمان ومايا هاوك
عند النظر إلى صورة أوما وابنتها مايا، يمكن القول إن مايا هي توأم أوما.

جوليان مور وليف فروندليتش
ليف، البالغة من العمر 15 عاماً فقط، تشبه أمها جوليان مور كثيراً، ولاسيما بالشعر الأحمر الفاتن والعينين الزرقاوين-الخضراوين. إنها نسخة مراهقة عن الأم الناضجة.

كاتي هولمز وسوري كروز
تكشفان عن قسمات الوجه نفسها والشعر الداكن نفسه، وتبدو سوري الصغيرة نسخة عن أمها كاتي.

إيمان العاصي وريتاج
ريتاج صورة طبق الأصل عن والدتها إيمان، فهي تتمتع بملامح بريئة وجميلة مثلها؛ وكلاهما يتميز بلون بشرته الأبيض. كما ورثت ريتاج عن والدتها العيون الضيقة والشعر الناعم وأيضاً الأنف الصغير.

أحمد السقا وياسين
«النجم وابنه» صورة طبق الأصل؛ وقد ظهر هذا الأمر واضحاً عندما حضر ياسين حفل الديرغيست بدلاً عن والده أحمد السقا لاستلام جائزته منذ حوالي العامين. حيث فوجئ جميع الحضور بالشبه الكبير بينهما، فياسين أخذ من والده الشعر الخشن والعيون الضيقة وشكل الأنف نفسه واللون القمحي، لكن الفرق الوحيد بينهما هو كون ياسين أكثر نحافة من والده.

توم وكولين هانكس
كولين نسخة طبق الأصل عن والده توم هانكس. واللافت أن الاثنين لا يتشاركان فقط المظهر الخارجي نفسه وإنما الطباع نفسها أيضاً.

ريز ويثبرسون وآفا فيليب
قد يكون صعباً عدم ملاحظة الشبه الكبير بين أفا فيليب ووالدتها ريز ويثبرسون، لاسيما الابتسامة الساحرة وشكل الوجه الجميل.

ستيفن وهايلي بالدوين
الفتاة الصغيرة صورة طبق الأصل عن والدها- من الأنف الصغير إلى الابتسامة وحركات الوجه...

داليا البحيري وقسمت
على رغم صغر سن قسمت، إلا أنها تشبه والدتها داليا البحيري، وهذا ما أثبتته جلسات التصوير التي جمعت بين الأم والابنة أخيراً. فقسمت تشبه داليا في شكل الحاجبين والعينين؛ وأيضاً شكل الوجه بشكل عام، وصورهما تحظى باهتمام كبير.