"لها" تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع - صراع وانزلاق وشائعات وإعتزال وهمي

بيروت (لها) القاهرة (لها) 16 سبتمبر 2017

تستمر الإثارة في الوسط الفني ولا تتوقف أبداً، والأيام القليلة الماضية شهدت أحداثاً ساخنة؛ ما بين صراع نجمين على إيرادات العيد، وقصة اعتزال نجمة بطلب من شقيقتها، وغيرها من الأحداث التي تكشف "لها" كواليسها، ومواقف أصحابها النجوم منها.


كيف ردّ راغب علامة على التعليقات حول حادثة انزلاقه؟
تعرّض "السوبر ستار" راغب علامة لحادثة انزلاق، في الثاني من أيلول/سبتمبر الفائت، خلال إحيائه حفلاً غنائياً ضمن مهرجانات بكاسين الصيفية في لبنان، وذلك أثناء تقديمه أغنية "قلبي عاشقها" وتحرّكه على خشبة المسرح. راغب وعقب انتهاء الحفل، أوضح سبب انزلاقه، مؤكداً أنّه وبسبب الرطوبة العالية، تكوّنت طبقة من الماء فوق المسرح وحوّلته الى ما يُشبه ساحةً للتزحلق على الجليد، وأردف قائلاً: "أكلت نصيبي وتزحلقت ومرت والحمد لله على خير". إلّا أنّ هذه الحادثة صاحبها انتشار مجموعة فيديوات لراغب خلال الحفل، ما أثار موجة تعليقات كان معظمها غير أخلاقي ولا يليق بمقام علامة، مما دفع الشاعر نزار فرنسيس للتغريد قائلاً: "بعدك سبب تَ هنّي يظْهَرو/ وْتَ يطلَعو لْعِندك ما كانو يقدرو/ بعض الزغار بْيكبَرو بيوقعتك/ مليح اللي إنت وْقِعت حتى يكبَرو"، وبدوره ردّ راغب قائلاً: "بكلامك الحلو خليتني انبسط بالواقعة"، فيما سارعت جيهان علامة، زوجة راغب، للتعليق على الحادثة بالقول: "الحمد لله على سلامتك يا حبيب ضحكاتنا".

قصة اعتزال هنا شيحا بطلب من شقيقتها حلا
حالة من الغضب سيطرت على النجمة هنا شيحا، بسبب التقارير الصحافية التي زعمت أن شقيقتها "حلا" التي اعتزلت الفن منذ سنوات وارتدت النقاب أخيراً، طلبت منها مراراً اعتزال التمثيل نهائياً، وارتداء الحجاب والتقرّب من الله بشكل أكبر.
"هنا" أكدت للمقربين منها أن ما نُشر قد أغضبها بشدة، وأنها لا تحب التحدّث في هذه الأمور مع أي شخص، وأن "حلا" لا تتدخل في علاقتها بالله، كما أن علاقتها بشقيقتها رائعة وقوية، رغم الطريق المختلف الذي تسير فيه كلٌ منهما.
"هنا" أكدت أيضاً أنها لم تطلب من "حلا" خلع النقاب والاكتفاء بالحجاب، كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية، مضيفةً أن كل شخص حر في قراراته.

الشائعات تطارد نوال الزغبي
نفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأخبار المتداولة أخيراً حول تعرضها لمشكلة في عينيها، أدّت إلى مضاعفات جعلتها لا ترى الأشياء بوضوح، ما أثّر في يومياتها وأجبرها على إلغاء كل رحلاتها خارج لبنان، مؤكدةً أنّها كانت في إسبانيا منذ فترة حيث شاركت في رحلة Stars On Board مع عدد من النجوم، وموضحةً: "مش أنا اللي عندي مشكلة بعيوني، اللي كتب الخبر شكله بدو عملية ليزك". وعلى صعيدٍ آخر، ألغت نوال حفلها الأخير الذي كان من المقرّر إقامته في مدينة شرم الشيخ، وقد أرجع شقيقها ومدير أعمالها مارسيل السبب إلى عدم حصول بعض أعضاء فرقتها على التصاريح الأمنية اللازمة، في الوقت الذي تعمل فيه نوال على إنجاز أغنية جديدة تصدرها في الفترة المقبلة.

هل اندلعت الحرب بين شمس وحليمة بولند؟
شهد الأسبوع الفائت تغريدةً نارية أطلقتها الفنانة الكويتية شمس، قالت فيها: "ودي أكون منافقة بامتياز، يا ريت ترشحولي شخصية مشهورة يكون أستاذي أو أستاذتي من تحت يدهم تلميذة مجتهدة. شاكرة مجهوداتكم مقدماً حبايبي"، ما أثار حفيظة بعض متابعيها، فردّت واحدة من بينهم قائلةً إنّها أستاذة في المجاملة والنفاق، هي التي كانت قد تقرّبت من الإعلامية حليمة بولند في الصيف الفائت، وذلك فقط للترويج لحفلها الذي أُقيم في مصر. وعلى الفور، سارعت حليمة في الرد على هذا الأمر، لوضع حد لكلّ ما يتمّ التداول به، قائلةً: "حبيت أرد على هالبوست لأنو منتشر والكل يرسلي ياه: شمس أخت عزيزة وغالية ولا أعتقد أنها تنافقني وأنا أبادلها المحبة والاحترام".

"ابنة" حسين الجسمي تثير بلبلة
عبر حسابه على "إنستغرام"، نشر النجم الإماراتي حسين الجسمي صورة يظهر فيها وهو يحتضن فتاةً صغيرة، وعلّق عليها قائلاً: "عندما يكون الوطن حضن، الله يديمها نعمة، كل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعاتكم"، مما أثار جدلاً كبيراً وبلبلة بين متابعي النجم الذين لا يعرفون شيئاً عن حياته الخاصة، والتي يتعمّد إخفاء كل تفاصيلها عنهم، وتساءل البعض: هل تكون هذه الفتاة هي فعلاً ابنة حسين الجسمي أم أنّها إحدى قريباته؟ فيما تساءل البعض عمّا إذا كان متزوّجاً في الأساس، لأنّ ما من أحدٍ يعرف أي تفصيل عن حالته الاجتماعية. وفي سياقٍ آخر، كان الجسمي قد طرح قصيدة بعنوان "يـا أمّنا"، وهي مهداة إلى "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، والقصيدة من كلمات الشيخ سعيد بن حامد آل حامد، وألحان فايز السعيد، فيما يحضّر حالياً لألبومه الجديد بعنوان "الجسمي 2018"، وقد وضع صوته على الأغنية الأولى من الألبوم المنتظر، وهي بعنوان "يا ناقد الناس" في أحدث الاستوديوات في لوس أنجلوس في أميركا.

أحمد عز يتفوق على محمد رمضان ومحمد سعد
في مفاجأة غير متوقعة، نجح النجم أحمد عز في تصدّر إيرادات أفلام عيد الأضحى بفيلمه "الخلية"، والتفوق على فيلم "الكنز" المليء بالنجوم، وعلى رأسهم محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد وروبي.
فيلم "الخلية" احتل المركز الأول، وبلغت إيراداته في أول أيام العيد مليوناً ومئة ألف جنيه، متفوقاً بذلك على "الكنز" الذي حلّ في المركز الثاني، محققاً 500 ألف جنيه فقط، وهو رقم صادم لم يتوقعه النقاد وصنّاع العمل أيضاً.
أما الفنان الكوميدي علي ربيع فصدم الجميع بتحقيق فيلمه "خير وبركة" إيرادات ضعيفة لم تتجاوز الـ 176 ألفاً، وهو رقم ضئيل للغاية ولا يتناسب مع الجماهيرية التي يتمتع بها ربيع، والأمر نفسه ينطبق على فيلم "بث مباشر" للكوميديان سامح حسين الذي لم يحقق إيرادات تُذكر.

بعد سبع سنوات زواج... هيفاء حسين تردّ على كونها زوجة ثانية
لا يترك روّاد مواقع التواصل الاجتماعي شأناً أو خبراً إلّا ويُعيدونه إلى الواجهة، لا سيّما في ما يتعلّق بأخبار زواج المشاهير، وآخر الضحايا كانت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، والتي تزوّجت منذ حوالى سبع سنوات بالمخرج الإماراتي حبيب غلوم. فقد أثيرت أخيراً قصة قبولها أن تكون زوجةً ثانية وتجاهلها فارق السن الكبير بينها وبين زوجها، إلّا أنّها أبت أن تردّ بطريقة مختلفة، في رسالةٍ نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيها: "يعني ياللي معترضين على زواجنا أنصحكم بأنكم لا تشغلون روحكم في أمور خاصة بالغير ولها علاقة بالنصيب وكتبه رب العالمين وما تمسكم في شي... أنا مقتنعة منه وهو مقتنع مني وربّي لا يفرقنا عن بعض"، ودعت المتدخّلين في أمور حياتها الخاصة إلى أن يتركوها وشأنها، منوّهةً بأنّه لن يفرّقها عن زوجها إلّا الموت، وسيُكملان حياتهما معاً مهما كانت الظروف.

دنيا سمير غانم: سافرتُ للحج فتعرضتُ للشائعات
فوجئت النجمة دنيا سمير غانم، بأحد المواقع الإخبارية الإلكترونية يفسر سبب ارتدائها جلباباً أبيض واسعاً خلال أدائها مناسك الحج، بحملها في الشهور الأولى بطفلها الثاني.
ورغم أن دنيا لم ترد مباشرةً على هذه الشائعة، لكنها عبّرت للمقربين منها فقط عن غضبها الشديد، مؤكدةً لهم أنها لم تكن تتوقع أن تتعرض للشائعات حتى وهي في الحج.
وتولّى جمهور دنيا مهمة الدفاع عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق أحدهم على الشائعة قائلاً: "هو المفروض نلبس في الأراضي المقدسة ملابس ضيقة وقصيرة، هذا الزي الرسمي والواجب ارتداؤه في هذا المكان المقدس، وجميع النساء من كافة أنحاء العالم يرتدين ملابس واسعة ومحتشمة".
يُذكر أن دنيا سمير غانم أدت مناسك الحج مع زوجها الإعلامي رامي رضوان وشقيقتها إيمي وزوجها حسن الرداد.

أمل حجازي تتحجّب وتعتزل الفن
في خطوةٍ مفاجئة، قامت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، بإرتداء الحجاب واعتزال الغناء، وذلك يوم الخميس حيث كانت وقفة جبل عرفة قبل بدء العيد الأضحى، وكانت تصلي وإذ شعرت بشيءٍ ما جعلها تتجه إلى الخزانة وتسحب غطاءً وتضعه على رأسها، وانهمرت دموعها من شدة الخشوع. وقد قامت بإصدار بيان أوضحت فيه كل المعطيات التي جعلتها تتخذ هذه الخطوة التي باركها زوجها وأهلها وكل المحيطين بها، الذي يعرفون مدى الإيمان الذي تعيشه أمل، وبالتالي فقد إعتزلت الغناء نهائياً وعقدها مع شركة روتانا إنتهى دون مشاكل، لأنّ الاعتزال يحسم كل المواضيع، إنما لن تمتنع عن تقديم ـناشيد دينية وأغنيات هادفة تتناسب مع وضعها الجديد. وكانت قد إنتشرت مجموعة صور لأمل بالحجاب دون أي تعليق منها، وتمّ تسريبها من قبل المعجبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.