ديان كروغر تضلّل الرأي العام

جولي صليبا 23 سبتمبر 2017

رغم بلوغها الواحدة والأربعين، لا تخشى ديان كروغر الظهور من دون ماكياج، إذا لم تكن مضطرة فعلاً لذلك (لدواعي التصوير مثلاً). واللافت، أن بشرتها الناعمة وقوامها الرشيق يساعدانها على تمويه عمرها نوعاً ما، بحيث تبدو شابة في الثلاثينات.

من عارضة أزياء سابقة إلى ممثلة ناجحة، فازت كروغر في مهرجان «كان» السينمائي الأخير بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Fade للمخرج فايث أكين. ويروي الفيلم حكاية امرأة خسرت زوجها وطفلها في اعتداء إرهابي. وقد تم تصويره في ألمانيا، البلد الأم لكروغر، الذي غادرته قبل خمسة وعشرين عاماً. وهو أول فيلم باللغة الألمانية تشارك فيه كروغر.

وفي الوقت الراهن، تشارك كروغر في تصوير فيلم JT Leroy الذي يروي قصة حقيقية لامرأة نجحت في تضليل الرأي العام لستة أعوام قبل اكتشاف أمرها. ويشارك كلّ من كريستين ستيوارت ولورا ديرن أيضاً في هذا الفيلم.

على الصعيد العاطفي، تعيش كروغر حالياً، قصة حب مع الممثل نورمان ريدوس، 48 عاماً، ويبدو النجمان في غاية الانسجام مع بعضهما.

وقد كانت كروغر على علاقة عاطفية قبلاً بالممثل جوشوا جاكسون، 38 عاماً، وحافظا على صداقتهما على رغم انفصالهما عاطفياً. وبالفعل، حرص الممثل الوسيم على تهنئة كروغر بنيلها الجائزة في مهرجان «كان» السينمائي.

تجدر الإشارة إلى أن كروغر بدأت العمل في عرض الأزياء، وظهرت في العديد من الإعلانات التجارية لأشهر الماركات العالمية، كما ظهرت على أغلفة المجلات العالمية.

ثم توقفت عن عرض الأزياء عندما قررت دخول مجال التمثيل. فاشتهرت من خلال أدوارها في أفلام Troy وNational Treasure وUnknown.