تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

NaughtyOrNice SWAROVSKI

SWAROVSKI Nice Y Necklace SWAROVSKI Nice Motif Ring SWAROVSKI Nice Piereced Ear SWAROVSKI Nice Bangle Rose SWAROVSKI Naughty Set Rose

تضفي سواروفسكي أجواء احتفالية ساحرة إلى الحياة من خلال حملتها ومجموعتها لموسم العطلات حيث تحتفل من خلالهما بالإطلالات المتعددة للمرأة العصرية وتدعوها إلى الشعور بمزيد من التميز في هذا الموسم.


North

مجموعات نجمية تتلألأ في مزيج من الخطوط الرفيعة وعناقيد من كريستال سواروفسكي، وتحاكي في تصميمها الأنهار الجليدية المتلألئة.

Louison

أضافت سواروفسكي على هذين الأسلوبين اللذين يتمتعان بجاذبية لا تنضب لمسة جديدة ذات طابع احتفالي مبهج من كريستال سواروفسكي الأحمر. ويشكل هذان الأسلوبان مع طقم هدية رائعة.

Perfection

أضافت سواروفسكي على اللؤلؤ المناسب لجميع الأوقات لمسة عصرية جديدة تلائم الشتاء ومفعمة بألوان خضراء أخاذة وزينات متلألئة.

Magic

يضفي شكل الملاك المبهج والمحبوب المناسب للشتاء بريقاً رقيقاً على إطلالة كل يوم.

Crystal Rose

مجموعة لا غنى عنها لموسم العطلات من "كريستالات ِّ حيث تزين وغيره قطعة كريستال وجه الساعة، في حين 215 سواروفسكي البالغ عددها تخطف توليفات الألوان المتألقة أنظار الناظرين. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها علامة سواروفسكي أسلوبها المميز لترصيع . في الساعات Pavé الكريستالات الدقيقة.





المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075