تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالصور - الهام شاهين وناديا الجندي تقدمان التعازي لليلى علوي بوفاة والدتها... وهذا ما لا تعرفونه عنها!

حرصت النجمتان إلهام شاهين ونادية الجندي على تقديم واجب العزاء للنجمة ليلى العلوي التي فُجعت اليوم (الجمعة) بوفاة والدتها السيدة نيفين بعد صراع مع المرض، ونقلها الى المستشفى نهاية شهر حزيران/يونيو الماضي، بسبب ضعف في عضلة القلب، ما أدى إلى تدهور فى بعض وظائف الجسم، ودفعها لدخول غرفة العناية المركزة، حتى وفاتها.

وكتبت شاهين في حسابها على موقع انستغرام" "، حيث نشرت صورة لها مع الراحلة: "البقاء لله ماما ستيلا والدة أختي وصديقة عمري ليلى علوي.. اللهمّ أبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهلًا خيرًا من أهلها، وادخلها الجنّة، يارب العالمين".

وقالت الجندي: "أتقدم بخالص التعازي للفنانة الكبيرة والصديقة الجميلة ليلى علوي في وفاة والدتها التى رحلت عنا اليوم".

وأضافت: "ستيلا الست الجميلة الطيبة حبيبة كل من عرفها، ربنا يرحمها يارب ويصبرك ياليلى أنتى ولمياء وكل أسرتك، البقاء لله وحده وربنا يجعلها أخر أحزانك ياليلى ياحبيبتي".

يشار الى ان الراحلة إعلامية يونانية مخضرمة اشتعرت باسم "ستيلا". كانت تعمل في البرنامج الأوروبي القسم اليوناني عندما تزوجت من أحمد علوي، إذ كانت جارته في حي عابدين حيث كانت تسكن أمام قصر عابدين ونشأت بينهما قصة حب.

وأنجبا ليلى وأختها لمياء اللتين ولدتا في شارع شمبليون بوسط المدينة في بيت الزوجية، فشبت ليلى تتمتع بالثقافتين المصرية واليونانية.

وانفصل الثنائي لاحقاً عندما كانت ليلى في التاسعة من عمرها، فتحملت الأم عبء تربية الأبناء وحدها.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074