Saint Laurent تزيّن إطلالة توم هولاند

مي غلاييني 22 أكتوبر 2017

زيّن الممثل البريطاني توم هولاند، إطلالته بتصاميم من Saint Laurent خلال المؤتمر الصحافي لفيلم “Spiderman”، إذ ظهر مرتدياً سترة أنيقة مع سروال من قماش الدنيم باللون الأسود. وقد بدأ هولاند حياته الفنية كراقص هيب هوب في مدرسة الرقص Nifty Feet Dance School في مدينة ويمبلدون في بريطانيا، حيث رصدت قدراته مصمّمة الرقص لين بايغ التي شاركت بيتر دارلينغ في تصميم رقصات الفيلم والعرض المسرحي الراقص بيلي إليوت، والذي شارك فيه هولاند بدور صديق بيلي المفضل «مايكل».

شارك هولند فيلمه الأول The Impossible «المستحيل»، من إخراج خوان أنطونيو بايونا، إلى جانب نعومي واتس وإيوان ماكغريغور، والذي عرض للمرة الأولى في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في أيلول (سبتمبر) 2012، وقد حقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً وحصد ما يقارب 180.3 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. كما حاز هولاند بسبب هذا الفيلم العديد من الجوائز، من بينها جائزة

 National Board of Review Award for Breakthrough Performance وجائزة London Film Critics Circle Award for Young British Performer of the Year، إضافة إلى حصوله على ثناء النقاد حول العالم.

وفي عام 2017، شارك هولاند في بطولة الفيلم الدرامي The Lost City of Z إلى جانب شارلي هونام من إخراج جيمس غراي، ولعب دور البطولة في فيلم الرجل العنكبوت: العودة إلى الوطن Spider-Man: Homecoming. ومن الجدير ذكره أن هولاند الذي يقيم في لندن مع كلبه، هو من مشجعي نادي أرسنال الإنكليزي، إضافة إلى ولعه بممارسة رياضة الجمباز في أوقات فراغه.