كريمات عناية بديلة لجراحة التجميل FACE LIFTING Creams

ماغي باتيار عنيد 04 نوفمبر 2017

بعض النساء يخشين جراحة التجميل والبعض الآخر لا يهبنها أبدًا، وفي كلتا الحالتين، أي سواء اخترت مبضع الجرّاح لتجديد شباب بشرتك وصقل ملامحك، أو لم تكوني تجرؤين على القيام بذلك، عليك تقديم العناية المثالية لبشرتك لصون شبابها وجمالها، وإبعاد شبح الشيخوخة عنها قدر الإمكان. إليك باقة من نخبة كريمات العناية المكمّلة أو البديلة لجراحة التجميل.

تغذية البشرة الجافة وترميمها Dior L'Or de Vie La Creme Riche

كريم عناية مترف غني الترطيب، وهو مميّز بصيغته القشدية المريحة التي تمتصّها البشرة بسرعة. هذا الكريم مثالي للبشرة الجافة والشديدة الجفاف لاحتوائه على مكوّنات مغذيّة مستخرجة من شمع الكرمة، إضافة الى مضادات الأكسدة، واستعماله يوميًا بعد السيروم المكمّل له يقوّي دفاعات البشرة، يملّس الخطوط والتجاعيد، يمنح الوجه امتلاءة جميلة، ينحت الملامح ويصقلها، ويعزّز إشراقتها. إنه علاج متكامل وأساسي للبشرة الجافة.


إحياء البشرة وتجديدها Clarins Super Restorative Day SPF 20 All Skin Types

كريم مركّز بأجود المكوّنات الطبيعية لترطيب بشرة المرأة في سنّ اليأس، تغذيتها، ترميم مطاطيتها، تحسين كثافة الجلد، ملء الخطوط والتجاعيد، صقل ملامح الوجه المترهلة، وتوفير الحماية من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية بفضل تركيبته المشتملة على خلاصة النباتات المرمّمة.


صقل فوري للوجه Chanel Le Lift Firming Anti-Wrinkle V-Flash

سيروم خفيف وشفاف لكن تأثيره قوي وفعّال، فهو يشدّ البشرة ويرمّمها، ويحيي الملامح المتعبة ويُشرقها في ثوانٍ معدودة لاحتوائه على مزيج من الفيتامينات المنشّطة والمقاومة للشيخوخة كالفيتامين B3، C، وE. ما يميّز هذا السيروم النفيس هو تأثيره الفوري إذ يمكنك لمس فوائده بعد تطبيقه بدقائق. استخدميه يوميًا قبل تطبيق كريم العناية المتوافر ضمن المجموعة نفسها.


محفّز لخلايا البشرة Estee Lauder Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Crème

كريم عناية مترف يلائم كل أنواع البشرة، وهو مثالي لمحاربة علامات الشيخوخة المختلفة كالخطوط والتجاعيد، الترهل، الجفاف واكمداد لون السحنة. باستعماله يوميًا، تحصل البشرة على الترطيب والتغذية اللذين تحتاج إليهما، فيتجدّد ألقها وشباب مظهرها. يحتوي هذا الكريم على مكوّنات رائعة، أبرزها مستخلص بذور المورينغا الذي يدعم ألياف الكولاجين والإيلاستين، يصقل الملامح، ويقوّي دفاعات البشرة.


ملء الخطوط والتجاعيد La Prairie Skin Caviar Absolute Filler Volume-Enhancing Cream

كريم مثالي للمرأة التي تريد تحقيق أفضل النتائج باستعمال كريم يعيد إلى بشرتها الامتلاء ومظهر الشباب. هذا الكريم المترف المعزّز بمكوّنات نشطة مصدرها الطحالب البنيّة، جذور الفاوانيا، وخلاصة الكافيار الصرف الذي يضم زيت الكافيار والبروتينات، يملّس الخطوط والتجاعيد، ينقّي البشرة، يحسّن مطاطية الجلد، يملأ أخاديد الوجه ويعيد رسم ثناياه ونحتها في شكل رائع. استعمليه بعد تطبيق السائل الذي يصقل البشرة Skin Caviar Essence in Lotion وSkin Caviar Liquid Lift على الوجه، العنق، وأعلى الصدر.


علاج متكامل
Guerlain Orchedee Imperiale Black La Cure

علاج متكامل في غاية الترف معزّز بمستخلصات الأوركيدة السوداء النادرة وتقنية Blackimmune لدعم دفاعات البشرة الطبيعية، إخفاء علامات التقدّم في السّن، وإحياء شباب الملامح من جديد في غضون 4 أسابيع. يشتمل العلاج على أربعة أنابيب صُمّم كل واحد منها لأسبوع: الأول يقشّر ويملس سطح الجلد، الثاني يعيد الإشراق والألق إلى البشرة، الثالث يعيد نحت الملامح ويصقلها، والرابع يملأ الخطوط والتجاعيد ويمنح الوجه المظهر الممتلئ والشباب المتألق.


محاربة علامات الشيخوخة 
YSL Or Rouge Anti-Aging Face Cream

كريم مضاد للشيخوخة يعتمد على مُركّب الغليكان ومستخلص زهرة الزعفران الثمينة التي تنمو في أعلى قمم جبال المغرب. هذا الكريم الذي يُعدّ زبدة الرفاهية، يحارب 11 علامة من علامات الشيخوخة، ينعّم البشرة، يصقل الملامح المترهّلة، يوحّد لون السحنة ويعزّز إشراقتها، يحسّن مطاطية الجلد، يملّس الخطوط والتجاعيد، يقلّص المسامات، يزيل البقع الداكنة، ويخفف من مظهر الخطوط الحمراء ... مع هذا الكريم تستعيد بشرتك ألق الشباب.


إكسير الشباب 
Lancome Advanced Genifique Youth Activating Concentrate

مصل عناية مجدّد لشباب البشرة مركّز بالعوامل الفاعلة التي تعزّز إشراقة السحنة، تملّس الخطوط والتجاعيد، تدعم ألياف الإيلاستين، وتصقل الملامح المترهلة... كل ذلك في ثمانية أسابيع فقط، لكن النتائج المذهلة تبدأ بالظهور على بشرتك بعد أسبوع واحد. استعمليه في الصباح والمساء على الوجه والعنق، واتبعيه بكريم العناية المكمّل المتوافر ضمن مجموعة Genifique للحصول على أفضل النتائج.


عناية متكاملة لمحيط عينيك 
Givenchy Radically No Surgetics Defying Eye Treatment Day & Night

علاج متكامل لترطيب محيط العينين وترميمه في الصباح والمساء، يرطّب وينعش، يحارب علامات الشيخوخة، يملأ الخطوط والتجاعيد التعبيرية، يصقل الجفون، يخفي علامات التعب، يزيل الانتفاخات، يموّه الهالات السوداء ويُشرق النظرة. إنه الحلّ المثالي لجمال محيط عينيك وشبابه. وزّعيه بطريقة التربيت حول عينيك متبعةً الإرشادات المرفقة مع العلاج.


توأم الليزر 
Helena Rubinstein Re-Plasty Laserist Concentrate Serum

سيروم مستوحى من طب التجميل، يعتمد على ذرّات تعالج التصبّغات الجلدية المختلفة من بقع داكنة، احمرار، واختلال في لون السحنة. منذ الاستعمال الأول، تصبح البشرة ملساء، مشرقة وموّحدة اللون. ومع مرور الأيام، يختفي الاحمرار، وتتلاشى البقع الداكنة ويصبح لون السحنة موحّدًا يعكس النضارة وإشراقة الشباب. استعملي هذا السيروم مرّتين في اليوم على بشرة نظيفة، وتجنّبي محيط العينين.


معزّز للإشراق مضاد للبقع 
Caudalie Vinoperfect Radiance Serum Complexion Correcting All Skin Types

مصل عناية مثالي لمحاربة البقع الداكنة والحدّ من ظهورها مجددًا، يوحّد لون السحنةد ويعزّز إشراقة البشرة في شكل لافت، وهو مميّز بصيغته الخالية من الدهون والمكوّنات المثيرة للحساسية، ما يجعله مثاليًا لكل أنواع البشرة. استعمليه في الصباح والمساء على بشرة الوجه والعنق، واتبعيه بكريم العناية المتوافر ضمن المجموعة نفسها لتحقيق أفضل النتائج في فترة قصيرة.


ملء الشفاه وترميم محيطها L'Oreal Paris Collagen Filler Lip Contouring Treatment

كريم مرمّم للشفاه مزدوج الرأس، يُستخدم الرأس الأول المعزّز بالكولاجين حول الشفاه لملء الخطوط والأثلام المحيطة بها وإعادة تحديد الفم، والرأس الثاني المزوّد بحمض الهيالورونيك لترطيب الشفاه، تمليس سطحها، وتعزيز حجمها. باستعمال هذا الكريم البديل لحشوات التجميل المعروفة بالـ«فيلرز» Fillers تحصلين على ابتسامة شابة لا تقاوم.