تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

للرجل العصري خطوات بسيطة لبشرة صحيّة

اليوم، يبحث الرجل العصري عن أفضل الأساليب التي تمنح إطلالته التألق والجاذبية ولكن بأسلوب بسيط، إذ من غير الضروري أن يكون الاهتمام متكلفاً أو مبالغاً به. لذا، جمعنا لك هذه الخطوات الفعالة والبسيطة لتعزيز وسامتك ومساعدتك في الحصول على بشرة أكثر نضارة وجاذبية. 

التنظيف لبشرة صحية

من الضروري تنظيف بشرتك يومياً وخصوصاً في الصباح بمستحضر ملائم لنوعيتها لإزالة الشوائب والأوساخ التي تسد المسامات وتحضير البشرة للحلاقة، والإحساس بالانتعاش والنضارة. كما ينصحك الخبراء بتنظيف بشرتك مساءً أيضاً لإزالة الملوثات عن سطحها وتهيئتها لمدّ مستحضر الترطيب الليلي.

● Clarins ClarinsMen Active Face Wash Foaming Gel
● Tom Ford Purifying Face Cleanser

الترطيب لشباب دائم

حافظ على شباب بشرتك من خلال ترطيبها بمستحضر يلبي احتياجاتها كأن يأتي بتركيبة مركّزة الترطيب للبشرة الجافة فيعمل على ترطيبها طوال اليوم ويقوّي حاجز الترطيب الطبيعي فيها للتخلّص من جفافها نهائياً، أو بتركيبة خالية من الزيوت للبشرة الدهنية للمحافظة على ترطيبها من دون التسبب بلمعانها، إضافةً إلى التحكّم في إفراز الزيوت المفرطة، أو بتركيبة محاربة لتجاعيد البشرة الناضجة لإصلاح علامات التقدّم في السنّ كالخطوط الرفيعة والتجاعيد، بالإضافة إلى الحماية من الأضرار الناجمة عن الذرّات الحرة.

● LAB Series Matte Renewal Lotion
● Clinique Skin Supplies For Men Maximum Hydrator
● Dior Dior Homme Dermo System Repairing Moisturizing Emulsion

التقشير لنضارة جذابة

التقشير هو خطوة أساسية للحصول على بشرة رائعة، لذا ينصحك كلّ الخبراء بتقشير بشرتك على الأقل مرّتين أسبوعيّاً للتخلّص من الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها والتحكّم بإفراز الزيوت المفرطة والحدّ من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد ومنع انسداد المسامات الذي بدوره يؤدي إلى ظهور حبّ الشباب.

● Givenchy Givenchy Man Renovating Skin Peel
● Burberry Mr. Burberry Face Scrub

حماية من الشمس منعاً للتبقّع

احمِ بشرتك من أشعة الشمس الضارة يومياً للحؤول دون ظهور البقع الداكنة على سطحها باستعمالك مستحضرات الحماية بدرجة لا تقل عنSPF 50 مع إعادة تطبيقه خلال النهار، خصوصاً إذا كان مكتبك بجوار النافذة أو قررت القيادة لفترة طويلة أو إذا كانت طبيعة عملك تتطلب منك البقاء في الهواء الطلق طوال النهار.

● La Mer The SPF 50 UV Protecting Fluid
● La Prairie Cellular Swiss UV Protection Veil SPF 50

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074