هذه الهدية الفاخرة تليق بكلّ الأشخاص في كل المناسبات... رائعة

29 نوفمبر 2017

هل تحلمون بقضاء عطلتكم على متن يخت فاخر في عرض البحر؟ فهكذا ستتركون ضجيج العالم خلفكم. لكنكم لن تتمكنوا من العيش خارج الوقت، لأنّكم ستحملونه معكم في فخامة ساعة من مجموعة "سيماستر أكواتيرا" Seamaster Aqua Terra الجديدة من "أوميغا" Omega.  

وهكذا ستضيفون علامة فارقة إلى إطلالتكم تنسجم مع التعديلات التي طرأت على التصميم لتعكس أسلوباً فريداً ومظهراً متجدداً.

إذاًَ، يمكنكم أن تختاروا من المجموعة أجمل الهدايا. فساعات الرجال صممت بالكثير من الرقيّ وبمميزات مخلتفة، من خشب الساج على المينا إلى الملامح الجمالية للعلبة.

أما النساء فاختارت لهنّ "أوميغا" Omega 30 إصداراً في 3 أحجام متفاوتة، بتصميم نقي وواضح للمينا مع استخدام أم اللآلىء و14 درجة لونية مختلفة وسوار ناعم بأسلوب أنثوي راق.

ويأتي ذلك بعد مرور 15 عاماً على ولادة تشكيلة "أكواتيرا" Aqua Terra من عائلة "سيماستر" Seamaster الشهيرة.

فأياً تكن الإطلالة التي تتبعون، يمكنكم تزيينها بقطعة من هذه التشكيلة الفريدة التي تجمع في تصميمها مزيجاً فريداً يعكس مظهر المدينة الأنيق وأصالة المحيط.

 ولا تنسوا أنها تليق بأصحاب الذوق الكلاسيكي بالعروات الملتوية والأشكال المستوحاة من تصاميم "أوميغا" في فترة الستينات.

إلا أنها لا تغفل محبي الإطلالة العصرية من خلال تفاصيلها التي تطورت مع مرور السنين. فاليوم أصبح سوارها معدنياً ليتناغم مع العلبة التي تتألف من وصلات قاسية أو ناعمة ونظام براغ ودبابيس.

أما ما حافظت عليه العلامة في إصدراها الجديد فهو خشب الساج المحيط بمينا الساعات. وهو مستوحى من من الخطوط الآسرة لسطوح اليخوت الفاخرة ويجسد نمط الحياة المترف للرحلات البحرية. فهل أنتم مستعدون لرحلتكم المقبلة؟