مجموعة "الاتحاد للطيران" تواصل احتفالاتها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر العالم

جولي صليبا 01 ديسمبر 2017

تحتفل مجموعة الاتحاد للطيران باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاق مجموعة من النشاطات والفعاليات في مختلف أنحاء العالم.

خلال السنوات الماضية، بات الاحتفال باليوم الوطني الدولة تقليد تحرص المجموعة على الاحتفاء به من خلال تنظيم الفعاليات المختلفة والتي تتضمن احتفالات للموظفين في مقرها الرئيسي وفي صالات الانتظار في مطار أبوظبي الدولي، وعلى متن رحلاتها وعبر قنواتها للتواصل الاجتماعي. 

واحتفالًا بهذه المناسبة، تقدم "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خصومات على أسعار تذاكرها إلى 46 وجهة بين 26 نوفمبر و3 ديسمبر 2017، شريطة أن يكون السفر بين 7يناير وحتى 31مايو 2018، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 46% على بعض الأصناف المختارة من متجر البضائع الخاص ببرنامج الولاء "ضيف الاتحاد" وذلك في الفترة بين 1 و5 ديسمبر. 

كذلك، ستجري الاتحاد للطيران سحوبات ضخمة على جوائز متنوعة في الثاني من ديسمبر على 46 صنفًا من البضائع المسجّلة ضمن برنامج الولاء، كما سيتلقى الضيوف الإماراتيين المنتسبين إلى برنامج الولاء بطاقات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني 46. 

إضافة إلى ما ذكر، تتضمن الاحتفالات عرض فيلم يهنىء خلاله نجوم فريق مانشتسر سيتي لكرة القدم، دولة الإمارات العربية المتحدة على اليوم الوطني السادس والأربعين. 

كما يرتدي المقر الرئيسي للمجموعة ومركز الاتحاد للطيران ألوان العلم الإماراتي. 

أما على الصعيد الاحتفالات الدولية يتم عرض صور من أبوظبي في ساحة ناسداك تايمز سكوير العالمية لمدة أربع ساعات يوم 2 ديسمبر. 

ويرتدي طاقم الخدمات الأرضية للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، وشاح العيد الوطني، في حين سيتم توزيع الأوشحة على ضيوف الاتحاد احتفالا بالمناسبة الوطنية، إلى جانب تزيين أحزمة الأمتعة بدمى على شكل جمل يحمل وشاحًا بألوان الدولة. 

وتزدان صالات الانتظار في مبنى المسافرين 3. في مطار أبوظبي بألوان العلم الإماراتي بالإضافة إلى تقديم الحلوى التي تم تزينها بألوان العلم. 

أما على متن طائرات الاتحاد للطيران، تنطلق الاحتفالات مع توزيع طاقم الطائرة بطاقات المعايدة وتوزيع الشوكولا المزينة بالعلم الإماراتي على المسافرين على متن الرحلات المغادرة في هذا اليوم. 

كما تم إطلاق "فلتر" اليوم الوطني لدولة الإمارات في 2 ديسمبر على تطبيق "السناب شات". 

· لمشاهدة فيلم تهنئة نجوم فريق مانشتسر سيتي لكرة القدم، يرجى تحميل الرابط أدناه. 



· لمشاهدة فيلم مجموعة الاتحاد للطيران، يرجى تحميل الرابط أدناه.