"لها" تكشف أسرار الأسبوع الأوّل من الـ2018: صلحٌ وحلّ خلاف، تحقيق أمنيات، ألبوم جديد وانهيار على الهواء

بيروت (لها) 14 يناير 2018

شهد الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني/ يناير من العام الجديد سلسلة أحداث، كان أبرزها مرتبطاً بصلحٍ وتحقيق أمنيات وحلّ خلافات بين النجمات، فيما حصد البعض نجاحات عدة في حفلات رأس السنة، وأطلقوا في موازاة ذلك أعمالاً غنائية جديدة. «لها» ترصد لكِ أبرز الأحداث في هذه البانوراما.


حليمة بولند تُصالح زهرة عرفات وتعترف: سأقاضي من يُسيء إلى جمهوري
حلّت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضيفةً على برنامج «صولو» للإعلامي صالح الراشد على قناة «العدالة» الكويتية، وتحدّثت عن سلسلة مواضيع، كان من بينها رفضها الإساءة الى جمهورها ومحبّيها ووصفهم بالخِراف، إذ اعتبرت أنّ جمهورها هو من صنعها ويقف وراء نجوميتها، واستغربت كيف يتمّ نعت المعجبين بهذه الصفات المسيئة. وتوعّدت بولند كلّ من يُسيء إلى معجبيها بأنّها ستُقاضيه، معتبرةً أنّه بذلك يتعمّد الإساء إلى شخصها، وعبّرت عن حبّها الكبير لجميع متابعيها والذين يُساندونها في كلّ نشاطاتها. وفي سياق الحلقة، اعترفت حليمة بأنّها متزوّجة، ما أثار جدلاً واسعاً عبر منصّات التواصل الاجتماعي. هذا وكانت حليمة قد بكت خلال تقديمها برنامجها «خليجنا باقي»، وذلك بسبب اتصالٍ مفاجئ تلقّته من الممثلة زهرة عرفات، التي اعتذرت إليها على الهواء وتصالحت معها بعد القضايا المرفوعة بينهما وسوء التفاهم، فقالت لها حليمة: «أنا مسامحتك... أحبّك وأعزّك وتفاجأت بما سوّيتيه فيني... ظلمتيني وجرحتيني... ليه سوّيتي كده يا زهرة؟ أنا مسامحتك اليوم وأقدّرك وأتمنّى لك سنة سعيدة».

انهيار شذى حسون على الهواء: لن أسامحها!
خلال إطلالتها في برنامج «المكتب الثاني»، انهارت النجمة شذى حسون على الهواء، ودخلت في نوبة بكاء، في أثناء حديثها عن النجمة الإماراتية أحلام، والتي غمزت من قناتها من خلال تغريدة نشرتها على «تويتر» تحدّثت فيها عن «بنات الليل»، وأكد الكثيرون أنّ هذه التغريدة كانت تقصدها. وقالت شذى: «أنا بنت ناس وأشرف من الشرف، هي عندها بنات ولازم تعرف أن الدنيا دوّارة وعيب هذا الكلام...»، وأضافت أنّ ربّ العالمين لا يضيّع حق عباده، مشيرةً إلى أنّ هذه التغريدة تكشف عن «خبث» أحلام. وأضافت: «إذا هي تتكلم عن الشرف بهذه الطريقة، أكيد ما هتكون صديقتي... هي تسوي هذا لتخرّب اسمي قدّام الناس». واختتمت شذى حديثها مؤكدةً أنّ لا مجال للمسامحة، ولا تستطيع أن تُسامح أحداً آذاها في عملها وجرح كرامتها، كما أنّها لا تتابع أعمال أحلام منذ سنوات ولا تعرف عنها شيئاً.

أحلام تُحقّق أمنيات متابعيها وتتغزّل بنفسها
عبر حسابها على «تويتر»، أعادت النجمة الإماراتية أحلام نشر تغريدة تتضمّن صورتها بدون ماكياج، قائلةً: «عندنا مثل يقول إذا ما تحليك خدودك تحليك جدودك... البنت ذي أعرفها زين قمر ونظيفة من الداخل والخارج، في ناس من الخارج حلوين بس داخلهم أسود والعياذ بالله، الله يعطينا أكثر من نياتنا الحمد لله، بس للأمانة البنت ذي قمر في الحالتين». وفي سياقٍ منفصل، نشرت أحلام تغريدة أخرى تسأل فيها متابعيها عن أمنياتهم في العام الجديد 2018، لتردّ إحدى متابعاتها قائلة إنّها تريد مواصلة تحصيلها العلمي، فحقّقت لها أحلام هذه الأمنية، لتعد أيضاً أحد متابعيها بأنّها ستحلّ ضيفةً على أول برنامج حواريّ سيُقدّمه إذ إنّه يطمح الى دراسة الإعلام وتقديم البرامج. وكانت أحلام قد أثارت أخيراً جدلاً واسعاً، بعد أن ردّت على الفنانة المصرية شيرين رضا، والتي تحدثت عن الأذان بشكل غير لائق، وكان لأحلام رد فعل قوي عليها.

سيرين عبدالنور تكشف عن جنس مولودها واسمه
أعلنت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور أنّها حامل بصبي، وستُطلق عليه اسم «كريستيانو» وذلك خلال إطلالتها ضمن برنامج «منّا وجر»، حيث كانت تتكتّم طوال الأشهر الماضية على جنس المولود، حتى أنّها كانت تخفي معالم حملها خلال تصويرها أحدث أغنياتها بعنوان «إذا بدّك ياني». سيرين الحامل اليوم بمولودها الثاني في أشهرها الأخيرة تتفرّغ للتحضير للولادة، وذلك بموازاة الحديث عن استعدادها لتصوير خماسية درامية جديدة تحت إشراف المخرج فيليب أسمر، وكتابة السيناريست والممثل السوري رافي وهبي، على أن ينضمّ إليها الممثل رودريغ سليمان، وخلال أحداث الحلقات، تجسّد سيرين شخصية امرأة حامل، وهي المرّة الأولى التي تُقدم فيها على خطوة مماثلة خلال حملها، إذ إنّها في السابق ابتعدت من الشاشة والأعمال التلفزيونية والغنائية.

حسين الجسمي يُطلق «أحبّك» ويستعدّ لألبومه الجديد
وسط حضور جماهيري احتشد ليحتفل معه بقدوم العام الجديد على كورنيش «كاسر الأمواج»، اختتم الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاته الغنائية للعام 2017، من العاصمة الإماراتية أبوظبي، مقدّماً مجموعة كبيرة من أغنياته متنوعة الألوان الموسيقية، الخليجية والعربية. وكان الجسمي قد أهدى الجمهور أغنية منفردة جديدة حملت عنوان «أحبك» من رؤيته وألحانه، من كلمات الشاعر أحمد الصانع وتوزيع موسيقي ومكس وماستر للمايسترو وليد فايد. كما أهدى الجسمي جمهور المملكة العربية السعودية، أغنية وطنية جديدة حملت عنوان «إصعد بعزمك»، مجدّداً من خلالها تعاونه مع الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، وهي من ألحان وتوزيع وليد فايد. وفي سياقٍ منفصل، سيطرح الجسمي خلال العام الجديد 2018 ألبومه الجديد «حسين الجسمي 2018» إلى جانب العديد من الأغنيات المنفردة، والمشاركة في الكثير من الأعمال الغنائية والنشاطات الإنسانية المختلفة في عدد من الدول الخليجية والعربية الى جانب دولته الإمارات.