أديل: خسارة الوزن قصة تحدٍ ونجاح

جولي صليبا 28 يناير 2018

من شابة عادية إلى نجمة عالمية فاتنة... لا شك في أن أديل تبدلت كثيراً على مرّ الأعوام لناحية المظهر الخارجي والنضوج الفكري والشهرة العالمية. فقد تحولت أديل من تلميذة عادية في مدرسة بريطانية إلى نجمة عالمية، وترافق ذلك مع تحول كبير في مظهرها...


عرف الجمهور المغنية أديل للمرة الأولى عام 2008، وكانت يومها بدينة جداً لكنها بدت مرتاحة مع نفسها وجسمها وكيلوغراماتها الزائدة.

في العام 2009، بدأت أديل تسعى إلى تبديل مظهرها الخارجي إثر النجاح الهائل الذي حققه ألبومها الأول (وكان بعنوان «19»). تخلصت من بعض الكيلوغرامات الزائدة وظهرت غالباً في فساتين سوداء أنيقة مزمومة عند الخصر.

في شهر آذار/مارس 2011، أطلت أديل على جمهورها بجسم رشيق جداً من خلال صور فوتوغرافية تم التقاطها قرب منزلها في لندن. جاء ذلك بعد إطلاق ألبومها الثاني (بعنوان «21») والنجاح المدوي الذي حققه، بحيث تم اعتباره الألبوم الأكثر مبيعاً في القرن الحادي والعشرين.

إلا أن العام 2011 كان سيئاً بالنسبة إلى أديل على الصعيد الصحي إذ خضعت لعملية جراحية في أوتارها الصوتية لاستئصال ورم في الغشاء المخاطي. بعد تلك العملية، خسرت أديل الكثير من وزنها وبدا ذلك جلياً في شهر كانون الأول/ديسمبر 2011.

إلا أن النجمة البريطانية تعافت بسرعة من مرضها وأزمتها الصحية وظهرت بأبهى حلة خلال حفل توزيع جوائز بريت (Brit Awards) في العام 2012.

في أواخر العام نفسه، رزقت أديل بطفلها الأول، أنجيلو، من زوجها الحالي سيمون كونيكي، ولم تظهر كثيراً أمام عدسات الكاميرا لأنها كانت منهمكة مع طفلها الصغير.

في شباط/فبراير 2013، أطلّت أديل في حفل توزيع جوائز الغرامي، وبدت متألقة ومشرقة ومرتاحة جداً مع نفسها.

في العام 2014، فقدت أديل الكثير من الكيلوغرامات الزائدة، وكاد الجمهور ألا يتعرف عليها في صورة السيلفي التي التقطتها مع الجميلة كاتي بيري.

في العام 2015، أطلت النجمة المحبوبة على جمهورها أثناء الترويج لألبومها الغنائي الثالث (25) في لندن. كشفت أديل يومها عن جسم رشيق وممشوق، وقالت لجمهورها إنها تستعد لجولة موسيقية، ولذلك تمتنع عن تناول السكر والكربوهيدرات والوجبات الجاهزة، وتمارس الرياضة بانتظام في النادي الرياضي رغم أنها لا تحب ذلك البتة. فهي تجد التمارين الرياضية مرهقة لكنها مجبرة على القيام بها.

في العام 2016، استمرت أديل في اتباع النظام الصحي وممارسة التمارين الرياضية وبدت مذهلة خلال الجولة العالمية التي أقامتها.

في العام 2017، بدت أديل جميلة وجذابة خلال حفل توزيع جوائز الغرامي وعبّرت عن فرحتها الكبيرة لنيل 5 جوائز دفعة واحدة.