السجادة الحمراء لحفل Grammy Awards تقلب كلّ المعايير

هالة طويل 29 يناير 2018

احتفلت مدينة نيويورك بحضور ألمع نجوم هوليوود بحفل توزيع جوائز الـ Grammy Awards الذي قلبت إطلالات نجماته على السجادة الحمراء كلّ المعايير. إذ تصدرت النجمات الأكثر غرابة عادةً بأزيائهن قائمة أجمل الإطلالات لهذا العام... بدءاً من ليدي غاغا التي كانت من أكثر النجمات تألقاً بتصاميم Armani prive بالرداء السروالي الموحد "الجامبسوت" من الدانتيل، وقد غطّته تنورة ضخمة من الحرير الأسود. وحرصت ليدي غاغا على بعض من الدراماتيكية إلى جانب أناقتها باعتماد أقراط ضخمة متدلية وماكياج عيون داكن زادها جاذبية وتميزاً.

خطفت بيونسيه عدسات الباباراتزي بغموض وأناقة إطلالتها بفستان من المخمل الأسود، من توقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولاس جبران، ميّزته ببقع عريضة بلون وخامة الفستان عينها والنظّارات الشمسية التي لم تتخلَّ عنها طوال الحفل.

لم تدهشنا هذه المرة مايلي سايرس بجرأة إطلالتها ولا بغرابتها، بل لفتتنا أناقتها بقصّة الرداء السروالي "الجامبسوت" من مجموعة Jean-Paul Gaultier، وبأنوثة إطلالتها على المسرح بفستان مميز  من خامة التول باللون العنابي من تصاميم Zac Posen.

بدت كريسي تايجن على الرغم من حملها بغاية الرقيّ والتألق باللون الفضي البرّاق، حيث اعتمدت فستاناً من Yanina couture بدا مناسباً لحملها.

وقد برزت على السجادة الحمراء لهذا العام صيحة الجزمات العالية مع فساتين الأزياء الراقية، كانت ريهانا أبرز من اعتمدها. فاعتمدت إطلالة كاملة من Alexandre Vauthier باللون العنابي وميزتها بالقفازات الجلدية.

كما رصدنا لك أبرز إطلالات النجمات في الحفل، شاركينا رأيك بها.