شاهدوا أجمل إطلالات حفل BAFTA Awards 2018...أنجلينا جولي تبهر الجميع بأناقتها

هالة طويل 19 فبراير 2018

أكملت نجمات هوليوود العالميات مسيرتهن في دعم مبادرة "Times" لضحايا التحرّش الجنسي، حيث طغى اللون الأسود على إطلالات السجادة الحمراء لحفل الـ BAFTA Awards 2018.

ولم يحل طغيان اللون الأسود دون تميز كلٍّ من النجمات بأسلوبها المتفرد والخاص، وعلى رأسهن النجمة أنجلينا جولي، التي عكس اختيارها لفستان Ralph and Russo بقصّة الحوريات وخامة المخمل الفاخرة، رقيّاً في الحضور وكلاسيكية بتنا ننتظر أنجلينا الظهور بها وسط العديد من الصيحات المختلفة.

واستطاعت سلمى حايك استعادة جاذبية حضورها التي لطالما اشتهرت بها إثر اعتمادها فستاناً من Gucci، ميزته قصّة الياقة على شكل V وتفاصيل الكمّين والحزام اللافت بالوردة البرّاقة.

قوة وبساطة وأنوثة وعصرية وأناقة... هذا ما جمعته إطلالة جنيفر لورانس من دار Dior العريقة، إذ استطاعت هذه الدار أخيراً ترجمة الأنوثة والأناقة بأسلوب أكثر حداثةً من خلال اعتماد الأقمشة الناعمة، كالتول والحرير، مع القصّات الحادة كقصّة الكورسيه التي تألقت بها لورانس باللون الأسود الموحّد.

ولم يمنع الحمل الدوقة كيت ميدلتون من التميّز بين النجمات بفستان باللون الأخضر الداكن بقصّة متهدلة من Jenny Packham، خطفت بها الأنظار وعدسات المصورين على السجادة الحمراء.

وتميّزت إطلالات السجادة الحمراء للـ BAFTA 2018 برقيّها وأناقتها اللافتة، لذا رصدنا لكِ أجملها لتشاركينا رأيك فيها.