كوني متألقة مع الأخضر الزمردي

مي غلاييني 24 فبراير 2018

احصلي على طلّة الأميرات باعتمادك ماكياجاً مميّزاً مستوحى من ألوان الأحجار الكريمة، وابتعدي عن الماكياج الكلاسيكي التقليدي باختيارك اللون الأخضر الزمرّدي الرائع لمناسباتك الخاصّة وإطلالاتك اليوميّة بترفه وجاذبيته الرومانسية الأثيرية التي تأسر العقول قبل القلوب.

كريم الأساس سرّ الجاذبية

حضّري بشرتك جيداً قبل البدء بوضع الماكياج من خلال تنظيفها من الشوائب والأوساخ والغبار العالقة على سطحها بالمنظّف الملائم لنوعيتها، ثم امسحيها بالقليل من السائل المنعش لتعزيز نضارتها وحيويتها. بعدها، استعيني بالمستحضر التمهيدي الملائم لاحتياجاتها، الذي يخفي عيوبها ويسهّل مدّ مستحضر الأساس ويعزز من ثباته طوال النهار. الآن، وحّدي لون بشرتك بكريم الأساس على أن تختاري منه ظلاً أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك لإطلالة طبيعية. وبعد تثبيت ماكياجك بلمسات رشيقة من البودرة الطلقة والشفافة، أضيفي القليل من اللون إلى وجنتيك بلمسات رشيقة من بودرة الخدّين باللون المفضّل لديك.

ماكياج دخاني لعينين برّاقتين

تألّقي بماكياج دخاني ناعم وتميّزي بإطلالة ناعمة لافتة باعتمادك اللون الأخضر الزمردي بديلاً للأسود الملكي على أن تتبعي الخطوات الصحيحة لنجاح هذا الماكياج الآسر. حضّري أولاً عينيك للماكياج باستعمالك المستحضر التمهيدي الخاص بالعينين الذي يجعل ألوان ماكياجك تبدو أكثر غنىً وحيويةً ويمنعها من التلطّخ ويثبتها طويلاً. بعدها، وزّعي ظلاً فاتحاً فوق الجفن المتحرك، ثمّ وزّعي الظلّ الأخضر الزمردي على جفنيك بدءاً من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الوسط. مدّي الظلّ البني الداكن مع التأكّد من مزجه جيداً مع اللون الأخضر، ثمّ ابسطي القليل من الظلّ العاجي اللامع تحت حاجبيك تماماً. وأخيراً، وزّعي الظلّ الأخضر الزمردي عند خط الرموش السفليّة.

الآيلاينر لرموش رائعة

عزّزي جاذبية نظراتك وأضيفي إليها بعداً جذاباً من طريق تحديد جذور الرموش العليا والسفلية بالآيلاينر الأسود باعتمادك الرسم الكلاسيكي المجنّح لإطلالة أنثوية جريئة ولمنح عينيك شكلاً جذاباً، واستعملي قلم الكحل الأسود عند الجفن الداخلي لعينيك لغموض أثيري رائع.

ملمّع الشفاه للمسات إضافية

وأخيراً، وصلنا إلى اللمسة النهائية الجذابة في ماكياجك الآسر. أضيفي القليل من ملمّع الشفاه باللون الحيادي كما ينصح خبراء التجميل مع الماكياج الدخاني القوي.

خافي العيوب لإطلالة مشرقة

موّهي الدوائر السوداء تحت عينيك، وعزّزي إشراق البشرة حولهما باستعمالك خافي العيوب المعزِّز للإشراق بتركيبة سائلة مرطبة وخفيفة لتمويه محيط العينين، على أن تستعمليه حول بشرة عينيك بعد ترطيبها، لأن استعماله على البشرة الجافة يُبرز الخطوط الرفيعة والتجاعيد. هذا، وينصحك الخبراء بأن تستخدمي خافي العيوب بعد الانتهاء من تطبيق ماكياج العينين.

حاجبان أنيقان لإطلالة شبابية

امنحي حاجبيك تناسقاً جذاباً وشكلاً مرسوماً بطريقة تتناغم تماماً مع شكل وجهك وعينيك لإطلالة شبابية نضرة. فالحاجبان يعملان على تحديد الوجه وتأطير النظرات، ممّا يساهم في نجاح ماكياجك ويزيدك تألقاً. تأكّدي دائماً من ملء ثغرات حاجبيك بضربات رشيقة من قلم الحاجبين، ثمّ أضيفي إليهما لمسة دراماتيكية من خلال تحديدهما ببودرة الحاجبين. وأخيراً، استعيني بالهلام المثبّت الخاص بالحاجبين لتثبيت رسميهما طويلاً.

نظرات دراماتيكيّة

امنحي رموشك تركيزاً خاصّاً لتعزيز جاذبية نظراتك وإضفاء لمسة من التألق والدلال باختيارك الماسكارا السوداء ذات النوعيّة الممتازة والتي تبرز جمال عينيك وتزيد من كثافة رموشك وطولها وتمنح ماكياجك لمسة أكثر تكلّفاً وتزيد من سحر ماكياج عينيك وغموضه وجاذبيته.