لبنان يُكرّم إيلي صعب بطابع بريديّ بحضور 3 نجمات عالميّات

ميشال زريق (بيروت) 30 مارس 2018

أطلق أمس (الخميس) في "بيت بيروت" السوديكو، الطابع البريدي الجديد والذي تُكرّم من خلاله شركة Liban Post مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، ويحمل إسم "Elie Saab- Le Timbre"، برعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، وحضور فعاليات سياسية واجتماعية و3 نجمات عالميات هنّ عارضة الأزياء حليمة أدن، مدوّنة الموضة الألمانية كارين دور وسيندي برونا. 

وتأتي هذه الخطوة لتكريم صعب، لما يُحقّقه من نجاح على الصعيد العالمي، ولمساهمته في رفع إسم لبنان عالياً على صعيد العالم، وقال الحريري في المناسبة أنّ صعب قدوة للشباب اللبناني وهو رمزٌ للأمل والنجاح في ظلّ كل ما نعيشه متمنياً له أن يبقى دائماً في القمّة، منوّهاً بتواضعه. 

وتمت إزاحة الستار عن لوحة تذكارية للطابع التكريمي وتسليم صعب درعاً تقديرياً لعطاءاته، والذي أشاد بقدرات اللبنانيين الإبداعية حول العالم وبروز أسماء ناجحة كثيرة، واعتبر أنّ "كل لبناني ناجح هو همزة وصل وتواصل مثل الطابع البريدي". 

وتلا هذه المناسبة، حفلة جمعت أصدقاء إيلي صعب، من بينهم النجمة نانسي عجرم وصديقة إيلي صعب النجمة إليسا وعفاف جنيفان وعدد من الفعاليات الإجتماعية، للإحتفال بالخطوة المميّزة للمصمّم العالمي.