أجواء زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بأسلوب فندق شانغريلا

04 أبريل 2018

فندق شانغريلا، برج شارد في لندن، يُطلق بكل سعادة تجربة شاي الظهيرة النباتي الملكي والاحتفال الملكي، إحتفاءً بزفاف صاحب السمو الملكي الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل.

شاي الظهيرة النباتي الملكي مُستلهم من تقاليد العائلة المالكة البريطانية والسيدة ميغان ماركل التي ستصبح أميرة في القريب العاجل. يقدم الشاي في مطعم وصالة تينغ، مع المناظر والإطلالات الخلابة لمعالم لندن الأكثر شهرة، ويضم مجموعة مختارة من أشهى أنواع الكيك والكعكات والسندويشات الطازجة التي تتسم جميعها بالطابع النباتي المميز.

تيمُنًا بالأمير هاري وأسلوبه الحميم لطلب الزواج على مائدة تضم الدجاج المشوي المطهو محليًا وكما تحتوي كل باقة ورد ملكيّة على نبات الآس الزهري الذي يرمز إلى الأمل والحب ويُعرف باسم "عشبة الحب"؛ تشمل القائمة الجديدة على سندويتشات نجوم الدجاج المشوي ونبات الآس. ومن الجدير بالذكر أن تقاليد نبات الآس الزهري قد بدأت في عام 1840 عندما تزوجت صاحبة الجلالة الملكة فيكتوريا ملكة بريطانيا الأمير ألبرت واستمر هذا التقليد مع حفل زفاف دوقة كامبريدج والأمير وليام الذي أقيم قبل ست سنوات.

عكفت طاهية المعجنات والحلويات التنفيذية هيذر كانيوك هي وفريقها على تصميم مجموعة لا تضاهى من الحلويات المصنوعة بدقة متناهية، والتي تم استلهامها من الزهور المزروعة في الحدائق الملكية. وانطلاقاً من حب صاحبة الجلالة الملكة فيكتوريا للبنفسج (رمز التواضع والإخلاص)، سوف يتم تقديم حلوى معكرون الكشمش البنفسجي اللون مع مربى الكشمش الأسود والكريمة ذات اللون البنفسجي الجذاب. أما موس التوت والليتشي والورود فهو مستوحى من زهرة ذات لون فضي مع وردي ويعود تاريخها إلى عام 1950 وتُعرف باسم زهرة "الملكة إليزابيث"، وأطلق عليها هذا الاسم تيمنًا بصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، صاحبة مدة الحكم الأطول في تاريخ بريطانيا.

ولرفع نخب لحفل الزفاف الأسطوري الوشيك هذا، ستضم المجموعة تارت زهور البلسان والتفاح المُكرمل الجديد، وأقراص الكيك المستديرة بنكهة زهور الكرز والشوكولاتة والفانيليا بالإضافة إلى حلويات الراهبة الفرنسية بالشوكولاتة والحليب مع شاي إيرل جراي وكومبوت الجريب فروت. تم تزيين شاي الظهيرة النباتي الملكي بزهور الفاوانيا الوردية اللون الرائعة وزهرة السيدة ميغان ماركلي المفضلة.

للاحتفال بهذه المناسبة المهيبة يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء والاستمتاع بتجربة الإقامة لمدة ليلة في الفندق. تشمل تجربة إقامة الاحتفال الملكية لمدة ليلة على: 

• الإقامة لمدة ليلة في جناح فاخر أو غرفة .

• الاستمتاع داخل الغرفة بزجاجة شامبانيا فاخرة وحلوى المعكرون.

• شاي الظهيرة النباتي الملكي يُقدم كاملا لفردين مع كوكتيل الاحتفال الملكي لفردين في تينغ أو جونغ.

• إفطار إنجليزي لفردين يُقدم في مطعم ولاونج تينغ.

• الاستخدام المجاني للمسبح العلوي وصالة الألعاب الرياضية في الطابق الاثنان وخمسون المطل على وسط مدينة لندن.

• الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت اللاسلكي.


تفاصيل الحجز 

تجربة الاحتفال الملكي متوفرة في الفترة من 29 مارس 2018 إلى 1 يونيو 2018 وبسعر يبدأ من 565 جنيه إسترليني شامل ضريبة القيمة المضافة.

لحجز هذه التجربة، يرجى الاتصال بحجوزات الفندق عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على هاتف: 8088 234 207 (0) 44+

العرض متاح للحجز كذلك عبر الموقع الإلكتروني:

http://www.shangri-la.com/london/shangrila/offers/section/rooms-suites/

عرض شاي الظهيرة النباتي الملكي متوفر في الفترة من 25 مارس 2018 إلى 1 يونيو 2018. 

• شاي الظهيرة النباتي الملكي: 60 جنيه إسترليني

• شاي الظهيرة النباتي الملكي مع كوكتيل الاحتفال الملكي: 74 جنيه إسترليني

لحجز عرض شاي الظهيرة النباتي الملكي، يرجى الاتصال على هاتف رقم: 8000 234 207 (0) 44+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected].


لاونج ومطعم تينغ 

عنوان المطعم: فندق شانغريلا، برج شارد، لندن، الطابق 35

31 شارع توماس

لندن SE1 9QU

عنوان الموقع الإلكتروني: www.ting-shangri-la.com


نُبذة عن طاهية المعجنات والحلويات التنفيذية هيذر كانيوك، في فندق شانغريلا

تقود طاهية المعجنات والحلويات التنفيذية هيذر كانيوك فريقًا موهوبًا في فندق شانغريلا، برج شارد، لندن، إلى جانب خبرة أربع عشرة عامًا في صناعة بعض من أكثر المعجنات والحلويات التي تحظى بالاحترام والتقدير في لندن والولايات المتحدة وكندا.

تتولى هيذر مسؤولية جميع المعجنات والحلويات التي يتم تقديمها داخل الفندق الفاخر. ويشمل ذلك أنواع كيك شانغريلا المميز المصنوع بدقة متناهية والذي يُقدم في لانج، وشاي الظهيرة والحلويات في لاونج ومطعم تينغ، بالإضافة إلى الأحداث الخاصة وحفلات الزفاف وخدمة الطعام داخل الغرف.

ينقسم شغف هيذر إلى شقيّن؛ إبداع وابتكار معجنات وحلويات عالية الجودة، وتطوير مهارات أعضاء فريق العمل الخاص بها. وهي ملتزمة بصرامة فيما يتعلق بتوجيه وتدريب فريق عملها لمنحهم أفضل بداية ممكنة في هذه الصناعة وتساعد على جذب الطهاة الجدد إلى حرفتها.

حول فنادق ومنتجعات شانغريلا 

فنادق ومنتجعات شانغريلا المتمركزة في هونج كونج، هي واحدة من الشركات الفندقية الرائدة في العالم، وتملك حاليا وتدير أكثر من 100 فندقا تحت العلامة التجارية شانغريلا مع وجود مخزون لأكثر من 41000 غرفة. جميع فنادق شانغريلا فنادق ديلوكس خمس نجوم تتميز بمجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الفاخرة. تقع فنادق شانغريلا في أستراليا، كندا، البر الرئيسي للصين، فيجي، فرنسا، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، جزر المالديف، منغوليا، موريشيوس، ميانمار، الفلبين، قطر، سنغافورة، سريلانكا، سلطنة عمان، تايوان، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. وتملك المجموعة توجهات تنموية ملموسة بشكلٍ كبير في المشروعات الكبيرة القادمة في أستراليا، البر الرئيسى للصين، كمبوديا، إندونيسيا، ماليزيا والمملكة العربية السعودية.