نجوى كرم إلى جانب فيكتوريا بيكهام وغيرهما من النجمات يعلّمانك أساليب جديدة في فن ارتداء الـ Suit

هالة طويل 23 أبريل 2018

لطالما اقترنت إطلالات السيدات بالبذلة الرجالي بتلك المنمقة والأنيقة لحضور قويّ بالألوان والقصات الكلاسيكية، مما جعل العديد من النساء اللواتي يعشقن الصيحات الجديدة يفضّلن الابتعاد عن هذا الأسلوب لاعتباره مألوفاً.

أما اليوم فباتت البذلة الرجالي أو الـ  suit الخاصة بالنساء، تتميز بأساليبها المتنوعة وأشكالها المختلفة، حيث اعتمدتها النجمات في إطلالتهن.

فإن كنت تنوين ارتداء هذا النوع من الأزياء، إليكِ طرقاً جديدة اخترناها لك.

ابتعدي عن كلاسيكية الألوان واستبدليها بتلك الملونة كتدرجات الزهر الوردي الذي ظهر على العديد من منصات ربيع وصيف 2018 أبرزها Emporio Armani وGucci. أو يمكنك التألق بمزيج من تدرّجات ألوان الباستيل الزاهية مستلهمةً حضورك من مجموعة وإطلالة Victoria Beckham.

لن تكوني مجبرة من الآن فصاعداً على انتعال أحذية الكعب العالي مع البذلة التي ستختارين، حيث أدرَجَت العديد من دور الأزياء وأيقونات الموضة العالميات انتعال الأحذية الرياضية مع الـ suit. تماماً كما ظهرت بها عارضة الأزياء العالمية بلا حديد.

اختاري القصّات الغريبة للسترات، فإليك تلك القصيرة المستوحاة من إطلالات كيندل جينر. وأخرى بأشكال هندسية مبتكرة وغريبة ميزت دور الأزياء العالمية بها عروضها.

وأخيراً، لمَ لا تتبعين أسلوب نجوى كرم اللافت باعتماد توب قطنية بسيطة مع البذلة وتحويلها إلى إطلالة كاجويل وعصرية تصلُح لإطلالات النهار.

استلهمي من شتى الإطلالات ودور الأزياء كيفية ارتدائك الـ suit بأساليب متجددة، وشاركينا كيفية تنسيقك لها.