"لها" تكشف أسرار الساحة الفنّية: ردّ قاسٍ من حليمة، دويتو أحلام ونجمة شابة... وجرأة هيفاء وهبي!

بيروت (لها) 29 أبريل 2018

شهد الأسبوع الفائت سلسلة أحداث فنّية، بدءاً بالانتقادات التي تلقتها حليمة بولند عقب إعلانها خبر مشاركتها في مسلسل حول قيادة المرأة السعودية، مروراً بجديد ديانا حداد واستعداد أحلام لتقديم دويتو مع خرّيجة «ستار أكاديمي»، ووصولاً إلى إطلاق هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة.


«بنت أبوية» جديد ديانا حداد بعد الفييتنام
تجدّد النجمة ديانا حداد تعاونها مع معالي الدكتور مانع سعيد العتيبة، من خلال أغنية جديدة بعنوان «بنت أبوية» طرحتها عبر قناتها الرسمية في موقع «يوتوب»، وقد تولى تلحينها الملحن الإماراتي «نغم وطن»، وتوزيعها الموسيقي المايسترو زيد نديم، وعملية المكساج جاسم محمد، بإشراف الشاعر راشد شرار. والأغنية صُوّرت على طريقة الفيديو كليب، ضمن سيناريو تمثيلي أُعدّ خصيصاً للأغنية من دون أن تظهر ديانا حداد فيه، وهو من إخراج الإماراتي جاسم الجسمي، حيث تم عرضه بالتزامن مع طرح الأغنية على «يوتيوب». هذا وتتحضّر ديانا حداد بعد ذلك للسفر إلى القاهرة لتسجيل ووضع صوتها على بعض الأعمال الغنائية الجديدة، استعداداً لطرح إحداها خلال أيام عيد الفطر المقبل، ومع بداية أشهر الصيف، في الوقت الذي اختارت أن تمضي فيه إجازتها الأخيرة في فييتنام قبل موسم الحفلات والأعراس وحلول شهر رمضان.

هل تزوّجت ياسمين صبري من يعقوب بوشهري؟
«هل تزوّج يعقوب بوشهري... وما علاقته بياسمين صبري؟»، سؤالان يُتداولان بشكلٍ كبير عبر منصّات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، بسبب نشر العديد من الصور التي تجمع النجمين معاً في مناسبات مختلفة. إلّا أنّ بوشهري، وبعد فترةٍ وجيزة من صمته حيال الموضوع، خرج في مقطع مصوّر على «سناب شات»، نفى فيه زواجه مؤكداً: «أنام أعزب وأقوم متزوج... ليه يزوّجوني؟ وألاقي أخبار زواجي بكل المجلات من ياسمين صبري». بوشهري أوضح أنّ ما جمعه بصبري كان فقط تصوير إعلانٍ في الولايات المتحدة الأميركية، وزيارتهما متجراً لإحدى دور المجوهرات العالمية. وما زاد الطين بلّة، إهداؤه ياسمين سواراً مرصّعاً بالماس، مما جعل البعض يؤكّد حقيقة العلاقة بينهما.

حليمة بولند تردّ على منتقدي مسلسلها السعودي
انشغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، بخبر إعلان الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مشاركتها في مسلسل سعودي يتناول موضوع قيادة المرأة السعودية للسيارة، في الوقت الذي لم تكشف فيه تفاصيل العمل، وعبّرت عن فخرها بتقديم عمل مماثل. وفي أول تعليقٍ لها على موجة الانتقادات التي تعرّضت لها، قالت حليمة: «في ما يتعلق باختياري موضوع قيادة المرأة السعودية في العهد الجديد، عهد الملك سلمان أطال الله عمره، وكوني كويتية أباً عن جد وأفتخر بعشقي للسعودية... من المعيب أن أرفض العرض»، وعقّبت مؤكدةً: «مع احترامي لكل الآراء اللي جت بخصوص هالموضوع، لكن كل حياتيا موضوع مثير للجدل، وإن اتفق عليّ كل الناس ما كنت وصلت للنجومية اللي أنا فيها. أشكر محبيني وأشكر كارهيني لأنهم ثنينهم صنعو نجوميتي بالتساوي». كما وجّهت بولند رسالتها إلى الإعلامي صالح الجسمي الذي انتقدها ونصحها بعدم خوض مغامرة قد تنفّر جمهورها منها.

رحمة رياض وأحلام في دويتو غنائي!
في حوارٍ تلفزيوني ضمن برنامج «كشف حساب» مع الإعلامية مي العيدان، كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، نجمة الموسم السابع من «ستار أكاديمي»، أنّها تحضّر لعمل غنائي مشترك يجمعها بالنجمة الإماراتية أحلام الشامسي سيُبصر النور خلال الفترة المقبلة. المشروع الجديد، الذي تعكف رحمة على تحضيره، سيجمعها بأحلام وأهم شعراء الخليج، من بينهم كريم العراقي وكاظم السعدي، لكنها تكتّمت على تفاصيله، منوّهةً بالصداقة القوية التي تربطها بالنجمة أحلام على الصعيد الشخصي. وعلى صعيدٍ آخر، طرحت رياض أغنية منفردة جديدة بعنوان «خفّ علي»، من كلمات ضياء الميالي وألحان غيث محمد، وتحظى بأصداء إيجابية عبر شبكة «يوتيوب».

هيفاء وهبي تطرح «توتة» رغم انشغالها بـ«كارما»
بعد غيابها عن الإصدارات الغنائية، أطلقت النجمة هيفاء وهبي الفيديو كليب الخاص بأغنية «توتة»، عبر قناتها على «يوتيوب»، والذي قام بإخراجه سليم الترك، وأنجزته قبل سفرها إلى مصر وانشغالها بمسلسل «لعنة كارما». هيفاء كانت قد طرحت قبل العمل، مقطعين مصوّرين تشويقيّين، حقّقا نسبة متابعة عالية، أظهرت فيهما لقطات عدة من العمل، الذي وصفه بعض متابعيها بالجريء، هي التي تَعِد بسلسلة مفاجآت خلال الفترة المقبلة عبر قناتها الخاصة على «يوتيوب» تتعلّق بألبومها المرتقب صدوره خلال فصل الصيف. يشار إلى أن هيفاء بدأت حالياً تصوير أحداث مسلسلها الرمضاني «لعنة كارما» في مصر، كما تستعدّ للسفر إلى قبرص حيث ستصوّر المزيد من المشاهد الخاصة بالعمل، والمرتقب عرضه خلال شهر رمضان المبارك.