الإبهار وخطف الأنظار هما عنوان إطلالات النجمات لمهرجان "كان" هذا العام

هالة طويل 14 مايو 2018

اتجاهٌ جديد في لفت الأنظار واستقطاب عدسات المصورين باتت تعتمده النجمات العالميات في إطلالتهن على السجادة الحمراء حيث إنهن ابتعدن في اختياراتهن عن المألوف واتجهن نحو الغرابة.

وقد بدا هذا واضحاً على سجادة مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 71 الحمراء التي أخفقت بغرابة إطلالات النجمات. فسيطرت ضخامة الكشاكش وإبهارها على العديد من الإطلالات التي أبرزها للممثلة البوليوودية ديبيكا بادوكون التي تميزت بفستانها الفوشيا من دار Ashi Studio. كذلك عجّ حضور الممثلة الكورية آريا هارغيت بكثرة الكشاكش وضخامتها ولكن ببريق اللون الأصفر من تصميم Giambattista Valli الدار الرائدة في الفساتين كبيرة الحجم والكشاكش اللافتة.

لم تكن الكشاكش وحدها لتبهرنا في مهرجان "كان" لهذا العام، فقد استحوذت على حواسنا أيضاً الفساتين ذات الذيل الطويلة. حيث أبهرتنا إيشواريا راي بذيل فستانها المستوحى من الفراشة وتحولها بعد خروجها من اليرقة. ومن الفراشات إلى عالم الهندسة والأشكال الجيوميتريكية التي تضمنتها خلفية فستان عارضة الأزياء العالمية إيزابيل غولار لمزيجٍ من الرقيّ والحداثة بفستان من توقيع المصمّم اللبناني العالمي Zuhair Murad.

ليس هذا كل شيء، بل تتضمن لائحتنا العديد من الإطلالات المبهرة، تصفحيها بالصور وشاركينا رأيك فيها.