الموت يفجع نجمة "عيلة سبع نجوم"

30 مايو 2018

فجعت الممثلة السورية نبال الجزائري بوفاة والدها السيد عزّ الدين، ناعية إياه بكلمات حزينة، عبّرت عن حرقتها لرحيله من دون رؤيته منذ أكثر من 3 سنوات.

ونشرت نبال صورة والها معلقةً بالقول: "غصة بقلبي ماودعتك ياعمري .. الله معك يا أحلى أب".

وأضافت في منشور آخر في حسابها على موقع "فايسبوك": "بابا حبيبي وصديقي وأكتر حدا بيفهمني، كان بيكفيني حسك بالدنية ودعواتك ألي ولأبني".

وتابعت: "بعرف أديه غصيت لسفري وهي كانت اول مرة بحياتي بسافر فترة تلات سنين ونص متواصلة بدون ماشوفك فيهن .. كنت كل هالفترة عم فكر انو كيف لازم سافر وشوفك لأني بعرف انك رايح لمحل أحسن وبعرف انك تعبت من كل شي، انت يلي عشت أيام العز والرواق بالشام صعب عليك يلي صار وعم يصير فيها .. ياريت لو الوقت بيساعدنا نودع أغلى الناس بحياتنا ،، ياريت لو نقدر نبعتلن شو منحس وقت بيفارقونا.. ياريت .. سلم على ماما واعذرني ياعمري مارح أقدر كوّن عوداعك بس انت بقلبي وروحي دايما ياحبيبي. .. الله معك والسلام لروحك النقية ولعقلك النير ياعمري بحبك كتير ورح استفقدلك دايما يارفيقي الغالي عزالدين الجزائري في ذمة الله".

والجزائري خريجة «المعهد العالي للفنون المسرحية» في دمشق، أكملت دراستها في الإخراج المسرحي في روسيا، وانتسبت الى نقابة الفنانين السوريين عام 2000. بدأت مشوارها الفني بالتمثيل في عام 1996 في أول مشاركة تلفزيونية لها بمسلسل "تل الرماد" للمخرج نجدة إسماعيل أنزور، قبل أن تبدأ بحصد الشهرة في مسلسل "عيلة سبع نجوم".