3 خيارات تجعل هديتك الأفخم في رمضان... والسر في هذه العلبة

05 يونيو 2018

تقومين بالكثير من الأعمال في شهر رمضان. فأنت تهتمين بأسرتك وتحرصين على دعوة الأقارب إلى موائدك المميزة. لكنك تلبين دعواتهم أيضاً.  

ورغم انشغالك لا تنسين شراء هدية مميزة لصاحبة الدعوة. وتحرصين على أن تعبر تلك الهدية عن رقيك وعن تقدير لها. فماذا تختارين؟

1- عباءة

تحبين أن تعيشي أجواء رمضان العائلية الدافئة. وتنتظرين ذلك كل سنة بفارغ الصبر. وأكثر ما تحبينه هو ارتداء الملابس المناسبة لهذا الشهر المميز.

ويمكنك أن تجعلي صاحبة الدعوة تختبر المشاعر الجميلة نفسها. فقبل أن تلبي دعوتها اختاري لها عباءة فاخرة أو قفطاناً بتصميم مميز. ولا شكّ في أن هديتك ستصبح موضوع أحاديثها المقبلة مع صديقاتها وقريباتها.

2- مجوهرات

لا يمكن الهدية التي تختارينها لمضيفتك أن تتميز بالفخامة إلا إذا كانت مرصعة بالأحجار الثمينة.

إذاً لا تترددي واختاري لها قطعة مجوهرات مترفة تليق بذوقك وبأناقتها. ستشعر بالفرح إذا تمكنت من تنسيق عباءاتها أو قفطانها مع أقراط مصممة مع رمز "عين الحسد" من مجموعة "سواروفسكي" Swarovski الرمضانية.

ويمكنك أن تضيفي إلى علبة الهدية الثمينة قلادة بسلسلة ناعمة مزيّنة بنجوم وأقمار مرصعة بالأحجار الكريمة أو برمز "عين الحسد". ويمكنك أن تفرحيها بساعة أو سوار " كوزمك روك" مصمم برمز "يد فاطمة" الفريد.

دعيها أيضاً تختبر فخامة سوار Subtle Evil Eye المصمم بسلسلة كريستالية ناعمة والمزيّن برمز "عين الحسد" المرصع بالأحجار.

ولتزداد تألقاً أثناء جلوسها إلى المائدة، اختاري لها قلادة Duo Evil Eye برمز "عين الحسد" المزين ببلورات كريستالية أو بالذهب الوردي أو قلادة Duo Hamsa Hand التي تتميز برمز "يد فاطمة" المترف. أو قدمي لها فخامة قلادة Luckily Evil Eye برمز "عين الحسد" المرصع.

3- مستحضرات جمالية

 لا شكّ في أن صاحبة الدعوة تهتم بجمالها رغم كثرة انشغالاتها خلال شهر رمضان. ولهذا فكّري في أن تقدمي لها علبة مستحضرات جمالية كهدية.

اختاريها من علامة فاخرة. وهكذا تمنحينها فرصة ذهبية لإخفاء علامات التعب التي قد تظهر على وجهها.

كما تمكننيها من العناية بشفتيها وأظافرها. وهذا ما سيجعل لقاءكما مناسبة لن تنساها أي منكما يوماً.

.