بريانكا شوبرا ونيك جوناس: الحب أقوى من فارق العمر بينهما

جولي صليبا 22 يوليو 2018

احتفلت بريانكا شوبرا، 35 عاماً، مع حبيبها نيك جوناس، 25 عاماً، في نيويورك بذكرى الرابع من تموز/يوليو (عيد الاستقلال في الولايات المتحدة). وانتشرت لهما العديد من الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بحيث شوهد الحبيبان يركبان على دراجتين هوائيتين ويتجولان في شوارع نيويورك غير آبهين بعدسات الباباراتزي والمتطفلين.

تأكدت العلاقة بين بريانكا ونيك في بداية شهر حزيران/يونيو الماضي، وتحديداً بعد عودة بريانكا من زفاف صديقتها ميغان ماركل والأمير هاري الذي جرى في بريطانيا في 19 أيار/مايو.

فمنذ ذلك الحين، تنتشر الصور بكثافة لنيك وبريانكا معاً، ويشاركان سوياً في كل المناسبات، وآخرها الحفل الموسيقي لفرقة Beauty And The Beast  الذي أقيم في قاعة Hollywood Bowl في لوس أنجلوس.

واللافت أن الحبيبين شوهدا في رحلة إلى مومباي، الهند، يضعان خاتمين ذهبيين متناسقين، مما أثار التساؤلات حول ارتباط رسمي أو خطوبة وشيكة بينهما. كما تعرّفت جميلة بولييود إلى عائلة حبيبها نيك عند مشاركتها في زفاف راتشيل تامبوريلي وكريس جونسون، الذي أقيم الشهر الماضي في نيو جرسيه. ويقال إن بريانكا انسجمت كثيراً مع عائلة نيك، وتمت معاملتها على أنها فرد من أفراد العائلة.

يذكر أن نيك جوناس ارتبط عاطفياً قبلاً بكل من أوليفيا كولبو، وكندال جينير، وسيلينا غوميز، فيما بريانكا كانت على علاقة قبلاً بالممثل الانكليزي توم هيدلستون. وقد تعرف نيك إلى بريانكا خلال حفل Met Gala عام 2017، وولدت شرارة الحب فوراً بينهما. إلا أنه تم الإعلان رسمياً عن العلاقة خلال شهر حزيران/يونيو الماضي. يقال إن نيك متيّم ببريانكا، لأنها مختلفة عن كل النساء اللواتي تعرّف إليهن قبلاً. فهي ناضجة ومتكلفة جداً، وأضافت السعادة إلى حياة نيك.