ماجد المصري: أرفض مقارنتي بمحمود عبدالعزيز وهذه حقيقة خلافي مع أبطال «كارما»

04 أغسطس 2018

بعد عرض فيلم «كارما» الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم، تردد أن  النجم ماجد المصري غاضب بسبب ترتيب اسمه على «التتر»، وأن هناك مشاكل كثيرة بين نجوم العمل متأتية من عدم رضاهم عن ترتيب أسمائهم، لكن النجم ماجد المصري نفى كل ما تردد، وأكد أنه لم تحدث أي مشاكل تتعلق بترتيب الأسماء، موضحاً: «كل ما قيل عن خلافات حول ترتيب الأسماء غير صحيح، وبالنسبة إليّ كنت واثقاً في فريق العمل، ومتأكداً من أنهم يعرفون حجم نجوميتي وسيقدّرونني أدبياً بما يليق بي، ولهذا لم أفكر للحظة في أن أضع أي شرط في بند العمل يتعلق بترتيب اسمي أو بشكل الدعاية، فالعمل مع المخرج خالد يوسف وفي فيلم مهم مثل «كارما» يضم فنانين زملاء لهم أسماؤهم ونجوميتهم، يكفيني... كما كنت أدرك من البداية أن الفيلم بطولة جماعية، والأهم فكرته والقضية التي يناقشها، وهي البطل الرئيس فيه».

وتابع المصري حديثه قائلاً: «كارما من أكثر الأفلام التي استمتعت بمشاركتي فيها، وكنت سعيداً بعودة المخرج المميز خالد يوسف الى السينما بعدما خطفته منا السياسة لفترة طويلة».

وعن عودته للعمل مع تامر حسني في فيلم «البدلة» الذي سيُعرض قريباً، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل «آدم» قبل سبع سنوات، قال المصري: «تجمعني بتامر صداقة قوية، ورغم أننا لم نعمل معاً منذ مسلسل «آدم»، استمرت صداقتنا متينة ولم تهتز، وهو أمر أسعدني، ومن المؤكد أن صداقتنا عزّزت التفاهم في ما بيننا وشجّعتنا على العمل معاً من جديد في فيلم «البدلة»، الذي أتوقع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً ضخماً».

ماجد المصري لا يزال يتلقى ردود فعل إيجابية وتصله تعليقات تشيد بدوره في مسلسل «الطوفان»، والذي رغم عرضه قبل موسم رمضان، حقق نِسب مشاهدة عالية، وهو المسلسل الذي أعاد فيه الدور الذي قدّمه الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز في فيلم شهير بالاسم نفسه... وعن ذلك قال المصري: «شرف لي أن أعيد تقديم دور أدّاه الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، علماً أنني أرفض مقارنتي بفنان عظيم مثله، لكنني أؤكد أن المسلسل كان مختلفاً تماماً عن الفيلم، بحكم اختلاف الفترة الزمنية، وأنا سعيد بنجاحه وردود الفعل حوله، خاصة أن المسلسل أثبت أن النجاح لا يقتصر فقط على العرض في رمضان، وأن العمل الجيد يجذب الجمهور في أي وقت».