أخبار الموضة والجمال لهذا الأسبوع: انتعاش مثالي وغوص في كنوز البحر

04 أغسطس 2018

انتعاش مثالي مع مجموعة L’occitane Aqua Réotier 

استفيدي من قدرة الماء على الحفاظ على ترطيب بشرتك وانتعاشها مع مجموعة Aqua Réotier الحديثة من L’OCCITANE بتركيباتها الجديدة التي تحاكي كلّ حواسك، والمحضّرة من حمض الهيالورونيك والغليسرين والمياه الغنية بالكالسيوم لنبع ريوتييه في بروفانس، والتي لا تكتفي بالعناية بالوجه وترطيب البشرة فحسب بل لها أيضاً مفعول رائع يدوم ما لا يقل عن 24 ساعة.

تضم المجموعة كريم الترطيب وهلام الترطيب والمنظف الهلامي المائي ومركّز الترطيب المحضّر والرذاذ المنعش المرطّب ومجموعة AQUA DISCOVERY SET في إصدارات بحجم مناسب للسفر.

ساعة Chopard Happy Fish غوص في كنوز البحر النفيسة  

تستحضر Chopard دار المجوهرات الراقية جمال البحر وغموضه وكنوزه الدفينة من خلال مجموعة ساعات Happy Fish التي تم إطلاقها للمرّة الأولى عام 2002. واليوم، انضم إلى المجموعة إصدار جديد ومحدود بـ250 ساعة فقط من ساعة Happy Fish التي تأتي بميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ تزيّنه تماوجات من تدرّجات اللون الأزرق الفيروزي كزُرقة مياه البحر.

وتبدو في وسط الميناء سمكة لطيفة تتوارى بتحفّظ في ضوء النهاء لتشعّ بتألقها كنجمة مع حلول ظلام الليل. 

خصلات متموجة جذّابة هذا الصيف مع Sisley

اعتني بشعرك هذا الموسم واحميه من العوامل التي تضرّ به وتسلبه جاذبيته كالتوتر والتعب والتلوّث باستعمالك مجموعة Hair Rituel من Sisley المكوّنة من ستة مستحضرات تعمل بفاعليّة تامة للعناية بالشعر وتنظيفه وتجديده وتقويته وتحسين بنيته يوماً بعد يوم بفضل احتوائها على مكوّنات نباتيّة وزيوت عطرية وفيتامينات وبروتينات بتركيز عالٍ تعالج بصيلات الشعر وتعمل على تنشيط فروة الرأس وتعيد هيكلة ألياف الشعر وتعزز صحّته وجاذبيته. 

Guerlain Orchidée Impériale The Brightening & Perfecting UV Protector حماية وإشراق

احمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجيّة والتلوّث والتوتّر، إضافة إلى الضوء الأزرق (الأشعة الاصطناعيّة التي تُصدرها الشاشات)، والتي تحفّز إنتاج الميلانين وتسرّع ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، مع المستحضر الواقي من الأشعة فوق البنفسجية والمعزّز للإشراق Orchidée Impériale The Brightening & Perfecting UV Protector من Guerlain، فهو يساعد على حماية سطح البشرة من الشوائب اللونية ويمنحها إشراقاً فورياً. 

Lancome Advanced Génifique Hydrogel Melting Mask هو كل ما تحتاجه المرأة العصرية

امنحي بشرتك رطوبة مثالية وملمساً ناعماً وإشراقة متوهّجة مع القناع الورقي الأحادي Advanced Génifique Hydrogel Melting Mask الجديد من لانكوم، والذي يحتوي على الكميّة نفسها من خلاصات البيفيدوس الموجودة في قارورة كاملة من مصل Advanced Génifique. إنه المستحضر المثالي الذي يلبّي احتياجات بشرة المرأة العصرية ويساعدها على تقوية وظيفة حاجزها الطبيعي عبر تحسين نوعيّته ومقاومته للإجهاد الخارجي، إضافة إلى ترطيبها في العمق. 

عطر Blu Mediterraneo: Chinotto di Liguria من Acqua Di Parma

تشعل كل عطور Blu Mediterraneo حواسك للمشاركة في الطبيعة ومع الأشخاص الذين يلوّنون حياتك، وهي قادرة على إنارة أيامك ولفت الانتباه إليك. من فاكهة الشينوتو النادرة، ولد العطر الجديد Chinotto di Liguria، المميز بروائحه الحلوة والمُرّة، التي تذكّرنا بأشعة الشمس والأمواج المتكسرة مع نسمة هواء عليل. يعبّر هذا العطر عن طبيعة ليغوريا الإيطالية، التي تنمو بكل ترف على صخور تتدحرج بشكل حاد لتبلغ البحر.

ويذكّرنا بنزهة الصباح الباكر على السواحل الصخرية لغرب ليغوريا. مقدمة العطر أشبه بنسمة الهواء العليل مع روائح الشينوتو والمندرين. وفي القلب، تتوهج زهرتا الياسمين والجيرانيوم مع روائح الهال وإكليل الجبل. أما الختام فهادئ وساكن إذ تعبق القاعدة بنفحات المسك والبتشولي.

القارورة الزجاجية اللمّاعة باللون الأزرق تذكّرنا بزُرقة البحر، فيما الاسم ملصق بلون طيني، لون فاكهة الشينوتو بعد تغليفها بالسكر. أما العلبة الخارجية المصنوعة يدوياً فتشكل بصمة الدار بالورق الأزرق الناتئ. يتوافر هذا العطر بثلاثة أحجام مختلفة (150 و75 و30 مل).