تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

الحيوان الذي ترينه في الصورة يكشف صفة ترفضينها في شخصيتك

يرفض بعض الأشخاص الاعتراف ببعض صفات شخصياتهم وينكرونها ويحاولون إخفاءها. والسبب يرتبط بشعورهم بالانزعاج أو بالخجل منها. ويمكن مَن يخوض هذا الاختبار أن يكتشف صفته التي يخفيها عن الآخرين والطريقة الأفضل لتخلصه منها. ولهذا يكفي تحديد الحيوان الذي تتم رؤيته أولاً فور النظر إلى الرسم.

1- زرافة 
إذا رأيت أن في هذا الرسم زرافة، فهذا يشير إلى أنّك لا تحبين أن يكتشف الآخرون خجلك. ولهذا السبب تحاولين التهرب من اللقاءات الاجتماعية. أما في حال لم تتمكني من تفادي أحد تلك اللقاءات، فإنّك تتحدثين غالباً إلى الأشخاص مع خفض رأسك. فأنت لا تريدين أن يلاحظ أحد احمرار وجنتيك. لكن اعلمي أن الخجل ليس عيباً بل خو صفة أنثوية مميزة.

2 -حصان
إذا كان الحصان أول ما رأيته عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تحبين توفير النفقات في كل مشروع تقومين به. تبدين قناعتك التامة بذلك ورغم هذا لا تحبين أن يعرف الآخرون ذلك كي لا يتهموك بالبخل. إذاً تأكدي أن التخطيط للإنفاق أمر جيد ويساعدك على مواجهة الظروف الصعبة غير المتوقعة. لكن لا تبالغي في ذلك.  

3 -بقرة
في حال رأيت البقرة أولاً، فهذا يشير إلى أنّ الغيرة هي أن أبرز صفات شخصيتك. فأنت تتمنين للآخرين أن يحققوا النجاح وتراقبين خطواتهم عبر مواقع التواصل. إلا أنّك تريدين دائما أن يكون هذا النجاح وكل نجاح من نصيبك. لكن تأكدي أنّك تحققين إنجازاً ما في شأن ما من حياتك. إذاً لا تسلطي ناظريك واهتمامك على الآخرين، بل انتبهي أكثر إلى ذاتك وحاولي تطوير قدراتك ومعالجة نقاط ضعفك لتحققي التقدم.

4 - بقرة وحصان في الخلف
إذا رأيت في هذا الرسم بقرة مع حصان خلفها، فهذا يدل على أنّك تتسرعين في إطلاق الأحكام على الآخرين. إلا أنّك تحرصين على إخفاء ذلك عندما تُظهر الحقيقة أن حكمك خاطئ. ولهذا من الأفضل أن تتخلي عن هذه الصفة بدلاً من إخفائها. وتذكري دائماً أن خروج أحكامك الخاطئة إلى العلن قد يفسد علاقتك بالآخرين.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075