Jewellery Moment On Red Carpet أجمل إطلالات النجمات بالمجوهرات

ميشال زريق 11 August 2018

ينتظر الكثيرون إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، ليس فقط لمراقبة ورصد ما يرتدونه، بل لمشاهدة بريق الماس والأحجار الكريمة التي يتزيّنون بها من أبرز الدور العالمية، والتي باتت اليوم تسخّر إبداعاتها، في مجموعاتٍ خاصة بالسجادة الحمراء. الزمرّد والماس والذهب الأصفر المرصّع، أبرز ما شهدناه هذا العام على السجادة الحمراء في مناسباتٍ عدّة، من بينها Cannes، Golden Globes، Grammy Awards و Met Gala.

تحتفظ غالبية النجمات بحبٍّ خاص لتصاميم دار Chopard الفاخرة؛ فقد تزيّنت النجمة جوليان مور في مهرجان «كان» بعقدٍ مرصّع بالماس وحجر التورمالين عيار 34 قيرطاً، وارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود من دار سان لوران، كما نسّقت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك فستانها الأسود مع عقدٍ وأقراط ماسيّة مرصّعة بالزمرّد من الدار نفسها. أمّا رئيسة لجنة تحكيم مهرجان «كان»، كايت بلانشيت فاختارت فستاناً باللون الأسود من Armani Privé ونسّقته مع أقراطٍ بالحجم الكبير مرصّعة بالكريستال من Chopard. أمّا عارضة الأزياء كاترينيل مارلون، فاختارت مع فستانها الأحمر عقداً كلاسيكيّاً من الدار تتوسّطه مثمّنة من الزمرّد، وهذه إحدى قطع الدار من مجموعتها الخاصة بالسجادة الحمراء.

الفنانة كارلا بروني نسّقت مع فستانها الأبيض، عقداً من الماس والياقوت الأرقوسواراً عريضاً من مجموعة Chopard الراقية للمجوهرات.

النجمة أيشواريا راي، اختارت أقراطاً وخاتماً من مجموعة دار De Grisogono «Melody of Colours» والتي بدت رائعةً مع فستانها الملوّن من مايكل سينكو، والذي طغت عليه تدرّجات الأزرق والبنفسجي، وكان لا بدّ من اختيار خاتم Doppia من الدار، المرصّع بالماس والجمشت الأرجواني ليتماشى مع «اللوك». أمّا رومي ستريجد، فاختارت في أول إطلالة لها على السجادة الحمراء، فستاناً باللون المعدني البنفسجي، ونسّقت معه عقداً ضخماً من الماس والسفير من الدار، وتتوسّطه ماسةٌ كبيرة الحجم.

انتقت حاملة الميدالية الأولمبية الذهبية ليندساي فون، قلادة من البلاتينوم والذهب والماس والياقوت، صُنعت في العام 1969. أمّا عارضة الأزياء ويني هارلو، فاختارت من دار BVLGARI عقداً ماسيّاً لتكمّل به إطلالتها الغريبة والتي طغى عليها اللون الأبيض.

وقع اختيار عارضة الأزياء نعومي كامبل على قلادة من الدار عينها في تصميم Vintage يتوسّطها حجر زمرّد ضخم.

عارضة الأزياء بيلا حديد، وعلى السجادة الحمراء لمهرجان «كان»، اختارت عقد شوكر من الماس ونسّقته مع سوار بطبقتين وخاتم من مجموعة BVLGARI High Jewelery، ما عزّز إطلالتها ومنحها أنوثةً لافتة بفستانها البسيط. النجمة سلمى حايك وبإطلالاتها المستوحاة من الأيقونة العالمية فريدا كاهلو، على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، نسّقت مع فستان Gucci، مجوهرات من Harry Winston فاق ثمنها الـ 4.2 مليون دولار، عبارة عن عقدٍ ضخم إلى جانب أقراط من الدار نفسها وخاتم ماسي عيار 11.66 قيراط. أمّا النجمة أليسون ويليامز، فاعتمدت أقراطاً ماسية من Harry Winston لتكمّل بها إطلالتها الريترو.

وفانيسا براينت انتقت عقداً كلاسيكيّاً من الماس والياقوت الأحمر من Lorraine Schwartz، تخطّى ثمنه الـ 3.2 مليون دولار، ونسّقت معه أقراطاً من الماس عيار 10 قراريط. إطلالة بيونسيه التي حصدت عليها لقب Blingyonce، كانت من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، وهي كناية عن فستان وقبّعة نسّقت معهما أقراطاً بحجمٍ كبير من Lorraine Schwartz وفاق ثمنها الـ6.8 مليون دولار.

لمحبّي المجوهرات الفاخرة والأنيقة والمترفة، يُمكنكم اختيار ما ارتدته جنيفر لوبيز في حفل الـ Met Gala من دار Tiffany & Co من أقراط من الماس على شكل جناحين، أو كتلك التي وضعتها غال غادو مع عقدها الفاخر من الماس والحجر الأزرق الشفّاف.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0