مصطفى فهمي: علاقتي بشقيقي طيبة وزوجتي وراء نجاحي

11 August 2018

لا تستهويه الأضواء، ونادراً ما يظهر على صفحات المجلات وفي البرامج. يحب العمل والنجاح في هدوء، وبعيداً من أي ضجة إعلامية، ورغم ذلك تطارده بين الحين والآخر شائعات خلافه مع شقيقه حسين فهمي، خاصة مع سؤال يُطرح دائماً: لماذا لا يجمعكما عمل واحد؟ لكن النجم مصطفى فهمي ينفي في تصريحات خاصة لـ”لها”، حدوث أي خلافات بينه وبين شقيقه، واصفاً ما يُقال بأنه كلام فارغ ولا أساس له من الصحة، ومؤكداً: “علاقتي بحسين رائعة، ونحن لسنا شقيقين فقط، بل صديقان أيضاً، وكوننا لا نعمل معاً لا يعني أن هناك خلافاً بيننا، لكن في الحقيقة لم نجد بعدُ العمل المناسب الذي يجمعنا”.
وعن دور زوجته في نجاحه، يقول فهمي: “زوجتي توفر لي دائماً أجواء هادئة للعمل، ولولاها لما حققت أي نجاح، وحياتنا الزوجية رائعة وسعيدة”. مصطفى لا يزال يعيش أصداء نجاح مسلسل “مليكة”، الذي عُرض في رمضان الماضي، وسعيد بتحقيقه نسبَ مشاهدةٍ عالية، كما يؤكد أن عشقه للإثارة والتشويق وراء حماسته لهذا العمل.
وعما تردّد عن تشابه شخصية “باهر” التي أدّاها في المسلسل، مع الدور الذي لعبه في مسلسل “قضية معالي الوزيرة” مع إلهام شاهين عام 2012، نفى ذلك، مؤكداً أن من المستحيل أن يكرر نفسه وأدواره.
ورغم أنه كان مفترضاً أن يشارك مصطفى فهمي في سباق رمضان الماضي، في مسلسل آخر بعنوان “أنوبيس”، لكن الشركة المنتجة للمسلسل قررت تأجيله إلى رمضان المقبل، خصوصاً أن المسلسل دراما اجتماعية تدور في إطار من الإثارة والأكشن، ودوره فيه سيكون مفاجأة للمشاهدين.

ما رأيك (2)

0

0

2

0

0