تامر عاشور: لا أهتم بالشائعات ومشاكلي مع محسن جابر انتهت

القاهرة - «لها» 11 August 2018

يستعد الفنان تامر عاشور لطرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود به الى الساحة الغنائية بعد فترة غياب دامت عامين، حيث تعرّض لمشاكل عدة بسبب ألبومه الأخير «خيالي» ودخل في قضايا مع المنتج محسن جابر. يتحدث عاشور لـ«لها»  عن تصالحه مع المنتج محسن جابر، ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد الذي سيُطرح خلال أسابيع، ويوضح أسباب عدم ردّه على الشائعات التي تلاحقه فنياً وأسرياً.

- ما تفاصيل ألبومك الغنائي الجديد؟

انتهيت فعلاً من تسجيل كل أغنيات الألبوم، ولكنني لم أحدّد بعد اسماً نهائياً له، حيث من المقرر أن أعقد جلسة عمل مع شركة الإنتاج، وبعدها نقرر اسمه والموعد النهائي لطرحه ، والألبوم يتضمن  11 أغنية، وأتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم نادر عبدالله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيى، محمد النادي، محمد خلف، شادي حسن، مصطفى العسال، طارق مدكور، النابلسي، آسر عاشور، أحمد وجيه، وأماديو.

- ما أبرز المفاجآت التي ستقدّمها في الألبوم؟

هناك أغنيتان من تلحيني، إضافة إلى أنني صوّرت ثلاث أغنيات من الألبوم في إيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة ساشيل والثاني في مدينة فينسي والثالث في كولي إمبيرتو، وتولّى إخراج الكليبات الثلاثة المخرج المصري- الإيطالي مو سليمان، مع فريق إيطالي رفيع المستوى، والكليبات ستُطرح بالتزامن مع الألبوم.

- ألم تخشَ أن تؤثر مشاكل ألبومك الأخير في ألبومك الجديد؟

إطلاقاً، الألبوم الجديد انتهت مشاكله بعد عقد الصلح مع المنتج محسن جابر، ودخلتُ الآن مرحلة إنتاجية جديدة مع شركة إنتاج جديدة، والعمل سيكون مبهراً ومختلفاً تماماً عن كل أعمالي السابقة.

- بعد مصالحتك مع المنتج محسن جابر، توقع البعض أن يكون الألبوم مع شركة «مزيكا»؟

المصالحة تمّت لإنهاء الخلافات التي كانت بيننا، وقبل تصالحي مع محسن جابر كنت قد وقعت عقداً مع شركتي الجديدة.

- ما هي الأسباب التي أدت الى حدوث خلافات بينك وبين شركة «مزيكا»؟

ليس هناك أي مشاكل،و كل ما في الأمر أن اختلافات في وجهات النظرحدثت حول  طرح ألبوم «خيالي»، وانتهينا منها بعد جلسة التصالح التي جمعتني بالمنتج محسن جابر، وأنا متعاقد حالياً مع شركة فنية جديدة أتمنى النجاح معها والاستمرار، ولا أحد يعرف ما إذا كنت سأعود للتعاون مع «مزيكا» أم لا، فأنا علاقتي بالجميع جيدة.

- هل يمكن أن تعمل مرة أخرى مع شركة «مزيكا»؟

تعاقدي الجديد ينص على تقديم ثلاثة ألبومات، وبعد هذا التعاقد ربما تتغير الأمور.

- في الفترة الأخيرة ارتبط اسمك بشائعات على المستويين الفني والأسري، فلماذا لم تخرج لتوضيح الحقائق؟

لست من هواة التحدّث على المنابر الإعلامية، بل مجرد فنان يسعى لتقديم أفضل الأعمال الفنية لجمهوره، ولا تهمّه الشائعات أبداً.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0