أسرار رشاقتهن - اليك حميات المشاهير المفضلة للتخلص من الكيلوغرامات الزائدة

كارين اليان ضاهر 15 أغسطس 2018

مع المحاولات المستمرة، والتي تفشل في كثير من الاحيان للتخلص من الوزن الزائد، نشعر باليأس مراراً، فنفتش عن حميات أخرى قد تفيد. وقد تكون حميات المشاهير مثالاً جيداً لنا نظراً للرشاقة التي يتمتعون بها في معظم الأوقات:

Five Factor Diet: هي الحمية التي تركز على تناول خمس وجبات في اليوم، ما يساعد على تنشيط عملية الأيض. كما أن كل وجبة تحتوي على 5 مكونات اساسية هي النشويات والبروتينات والمشروب الخالي من السكر والدهون غير المشبعة والألياف. كما أنها تقضي بممارسة الرياضة لمدة ساعة واحدة في 5 ايام من الأسبوع. كثر من المشاهير يتبعونها لاعتبارها صحية أكثر من حميات أخرى كإيفا مانديز.

Maple syrup diet: تميل هذه الحمية إلى Detox وقد استطاعت بيونسي التخلص من عدد كبير من الكيلوغرامات بفضلها. وهي تساعد على التخلص من السموم من خلال حمية صارمة تستمر 10 أيام.

Holistic Diet: بفضل هذه الحمية التي اتبعتها خلال 21 يوماً، استطاعت كايت موس أن تخسر حوالي 4 كيلوغرامات. هي أيضاً من الحميات الصارمة التي يحدد فيها انواع الأطعمة التي يمكن تناولها، كاللحم الأحمر والمكسرات والشاي. ومن اسرار النجوم مع هذه الحمية مضغ الطعام 10 مرات قبل ابتلاعه.

Hampton Diet: اتبعتها سارة جيسيكا باركر واستطاعت التخلص من الكيلوغرامات الزائدة بالامتناع عن تناول الاطعمة المصنعة، فتركز على الخضر والفاكهة والسمك والمكسرات.