7 مستحضرات أساسية لعطلتك الصيفية

ماغي باتيار عنيد 25 أغسطس 2018

أينما ذهبت هذا الصيف لا تنسَ اصطحاب العدّة الأساسية التي تحتاجها للمحافظة على بشرتك وجاذبية إطلالتك

Dior Homme Dermo System Soothing After Shave Lotion

"لوشن" ما بعد الحلاقة مميّز بصيغته المنعشة والملطّفة التي تحمي البشرة وترطّبها، وتخفّف من احمرار الجلد وتحسّسه، وتحدّ من ثورانه وظهور البثور الحمراء الملتهبة. استعمله يوميًا بعد حلاقة ذقنك للمحافظة على نعومة بشرتك ومرونتها.

GUCCI Guilty Absolute Pour Homme Beard Oil

إذا كنت من الرجال الذين يحبّون اللحية، عليك الاهتمام بها يوميًا باستعمال زيت مغذٍّ وملطف. جرّب الزيت الجديد من “غوتشي” المميّز برائحته العطرة الجذّابة المعزَّزة بنفحات الجلد والأخشاب الدافئة.

Kiehl’s Men Oil Eliminator 24-Hour Anti-Shine Moisturizer

سائل مرطّب يزيل اللمعان الزيتي عن الوجه ويمنح بشرتك مظهرًا نقيًا نضرًا إذ إنه يقلّص المسامات الواسعة ويعدّل الإفرازات الدهنية لاحتوائه على مستخلصات طبيعية تلطّف البشرة وتنقّيها. استعمله في الصباح والمساء بعد غسل وجهك.

Chanel Bleu de Chanel Shower Gel

هلام استحمام معطّر، مميّز برغوته الغنية التي تنظّف الجسم وتلطف البشرة بينما تغلّفها بعبق عطر Bleu de Chanel النضر والمنعش، والذي تسيطر عليه نفحات الأخشاب العطرة.

Guerlain L’Homme Ideal Deodorant Stick

مزيل للرائحة مضاد للتعرّق بتركيبة الهلام المضغوط وعبق الأخشاب، وهو يوفر الراحة والانتعاش، ويعزّز الثقة في النفس لأنه يمنحك رائحة زكية ترافقك طوال النهار بينما يحدّ من إفرازات العرق المزعجة. استعمله بعد الاستحمام وتجفيف إبطيك جيّدًا. هذا المستحضر خالٍ من العطور والبارابين، ما يجعله مثاليًا لذوي البشرة الحسّاسة.

L’Oreal Paris Men Expert Hydra Energetic Anti-Fatigue Eye Roll-On

هلام مضاد للتعب، معزّز بالفيتامين “سي” والكافيين، ينعش ويرطب المنطقة الحسّاسة المحيطة بالعينين، يخفّف من احتقان الجفون، ويزيل علامات التعب والهالات السوداء. هذا المستحضر المصمّم على شكل قلم مزوّد برأس كروي معدني يسهُل توزيعه حول العينين بطريقة التدليك اللطيف، ما يعطي نتائج فورية رائعة.

Sisley Hair Ritual Revitalizing Fortifying Serum for the Scalp

سيروم منشّط ومقوٍّ، معزّز بخلاصة النباتات الطبيّة، الفيتامينات، البروتين، والمعادن لتنشيط الشعر وإنعاش فروة الرأس، وهو مميّز بصيغته الخفيفة وغير الدهنية المثالية للتدليك. استعمله يوميًا لتقوية الشعر والحدّ من تساقطه.