تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

15 دقيقة للمرأة العملية

15 دقيقة للمرأة العملية

أنت امرأة تحبين الاهتمام بمظهرك لكن تكرهين هدر الوقت أمام المرآة وتريدين أن تكوني في حلّة مثالية في وقت قصير لا يتجاوز الخمس عشرة دقيقة. حاولي اختيار الأساسيات، وضعي مستحضراتك في حقيبة ماكياج شفافة اللون تساعدك على رؤية ما تحتاجين إليه بسهولة.


تحضير البشرة

عزّزي ألق بشرتك وحضّريها لاستقبال الماكياج في شكل أفضل، باستعمال غسول الوجه الذي يلائم كل أنواع البشرة، مع فرشاة التنظيف الآلية، ما يساعد على تقشير الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية في الأوعية الشعرية.

بعدها، اشطفي وجهك جيّدًا بالماء، وجفّفيه بطريقة التربيت. امزجي نقطتين من السائل المعزز للإشراق مع المستحضر المرطب الذي تمتصه البشرة بسهولة وسرعة. ثم رشّي وجهك بالرذاذ المائي المتعدد الفوائد الذي يرطب، وينعش، ويحمي البشرة من أشعة الشمس ويساعد على تثبيت الماكياج لساعات طويلة.
وحّدي لون سحنتك بواسطة الأساس السائل المتوافر في علبة مدمجة Cushion Foundation، وموّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب المصحّح. بعدها، استعملي علبة البودرة المخصصة لنحت الملامح، واستعملي اللون الأسمر منها تحت عظمة خدّيك، واللون المضيء الفاتح عند تفاحة خديك، وامزجي الخط الفاصل بين اللونين صعودًا نحو الصدغين.


نظرة جذابة

اختاري علبة ظلال تضمّ ألوانًا أساسية لماكياج النهار. وزّعي الظل الحيادي الدافىء فوق كامل الجفن الأعلى، واللون العاجي الفاتح عند زاوية العين الداخلية، ثم مرّري الظل الداكن عند خط الرموش السفلية. حدّدي جذور الرموش العليا بالكحل المائي الأسود، واصقلي رموشك باستعمال الماسكارا المتعدّدة الفوائد. بعدها مشطي حاجبيك بالماسكارا المخصصة لتلوين وصقل الحاجبين.


ابتسامة لا تقاوم

تجنّبي تحديد شفتيك باستعمال أحمر شفاه لا يحتاج إلى التحديد، كأحمر الشفاه اللامع، والأقلام الملوّنة، أو أحمر الشفاه السائل ذا التأثير المخملي والطويل الثبات.


لمسة عطرية

اختاري عطرك المفضّل ورشّيه على مناطق النبض ليبقى فوّاحًا طوال النهار.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075