كريم للبشره عرف بزبدة كريمات العناية

ماغي باتيار عنيد 28 أغسطس 2018

لطالما سمعنا مرارًا وتكرارًا عن كريم للبشره أسطوري اسمه Creme de La Mer وتركيبته التي يقال أن لها قدرة مذهلة في تحسين حالة البشرة، وتجديد شبابها، وشفائها من الحروق، ومساعدتها على اندمال الجروح في حال وجدت، خصوصًا بعد جراحة التجميل أو العلاج الكيميائي الذي يخضع له مرضى السرطان.

ولكن، ما سرّ كريم البشرة من La Mer؟

La Mer The Moisturizing Soft Cream هو كريم للبشره غني الترطيب ومترف، ثمنه يتراوح بين 170 و465$

هذا الكريم الأسطوري، يطلق عليه تسمية "زبدة الكريمات" أو كما يقال بالفرنسية: Crème De La Crème ، ابتكره عالم فيزياء الفضاء د. ماكس هيوبر، وهو كريم للبشره مميّز بتأثيره المدهش في ترطيب الجلد، وترميمه وتعزيز إشراقته. يضم هذا الكريم "الخلاصة المعجزة " Miracle Broth التي تنفرد بها مستحضرات La Mer والمزوّدة بشاحن كهرومغناطسيّ يمدّ البشرة بطاقة حيويّة Vital Energy تساعدها على التجدد بسرعة. هذه الخلاصة مميّزة بقدرتها على شفاء البشرة المتضررة لاحتوائها على مستخلصات الطحالب البحرية المجدّدة للخلايا والمعزّزة لإنتاج الكولاجين الطبيعي.

وهي تحتوي على مكوّنات مغذيّة، مرمّمة، ومضادة للتأكسد، بالإضافة إلى لمسة من إكليل الجبل المطهّر، واللافندر المضاد للإلتهاب. تركيبة الكريم المذهلة تلطف التهيّج الجلدي، وتُسرّع عملية تعافي الأدمة المتضررة من خلال تحفيز عملية التجدّد الخلوي، وتجعل لون السحنة متجانسا ، وتعكس النضارة والألق الطبيعيين.

كذلك، يدخل في توليفة هذا الكريم، خلاصة شاي الزيزفون الذي يُبطل تأثير الذرّات الحرّة ويمنع تأكسد الخلايا في شكل فعّال. وتجدر الإشارة إلى أن المكوّنات التي تدخل تركيبة هذا الكريم لا يمكن أن تؤدي دورها إلا من خلال التقنية الفريدة التي تعتمدها La Mer لتصنيع مستحضراتها، وهي تمرّ في مراحل عديدة، بدءاً من تحضير الطحالب وتخميرها بيولوجياً، مروراً بتنقيتها ومزجها مع الفيتامينات والمعادن، وصولاً إلى تعريضها للضوء والتموّجات الصوتية Sono Chemistry  لتفعيل آدائها المميّز.

هذا المستحضر هو كريم للبشره متعدّد الفوائد، ومثالي لكل أنواع البشرة، بما فيها الحساسة، ويتوافر في تركيبات مختلفة ترضي الجميع.